Al Jazirah NewsPaper Friday  10/04/2009 G Issue 13343
الجمعة 14 ربيع الثاني 1430   العدد  13343
رحم الله الشيخ منصور العساف
عبد الرحمن بن موسى الطاسان

 

فُجعت محافظة الرس بوفاة محافظها السابق الشيخ منصور العساف الذي تميَّز -رحمه الله- بالذكاء والحكمة وقوة الذاكرة.. وكان كريماً مضيافاً.. وقد عُرف بتواضعه الجم وتقديره ومحبته للجميع، كان شديد الاهتمام بأفراد أسرته، فعلى الرغم من كبر سنه ومشاغله الكثيرة، فهو يتولى شئونهم بنفسه، ولا يتكل على أحد في قضائها، وكان يساعد المرضى الذين يحتاجون إلى نقل للمستشفيات التخصصية، ولا يكتفي بالمخاطبات الرسمية لطلب تحويلهم، بل كان يتصل بالاستشاريين في المستشفيات التخصصية الذين تربطه بهم علاقة شخصية لتسهيل حجز الأسرَّة لهم.

أقام مستشفى الرس العام في إحدى السنوات معرضاً للتوعية بأضرار التدخين وحضر -رحمه الله- لافتتاح المعرض.. وبعد افتتاح المعرض طلب إيجاد عيادة للتدخين بالمستشفى لمساعدة المدخنين على الإقلاع عن التدخين على أن يتم تأمين الأجهزة اللازمة للعيادة على نفقته الخاصة، فتحققت له هذه الرغبة، وكان سعيداً بافتتاح هذه العيادة.. جعل الله ما أنفقه في ميزان أعماله الصالحة.

أتقدم بخالص العزاء إلى أخيه الشيخ محمد العساف محافظ الرس السابق، وإخوانه، وإلى ابنه اللواء مهندس متقاعد علي بن منصور العساف، وابنه خالد بن منصور العساف محافظ الرس، وإلى جميع أبناء الفقيد، وكافة أسرة العساف.تغمد الله الفقيد بواسع رحمته.. وأسكنه فسيح جناته.. وألهم أهله الصبر والسلوان.. {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.

- الرس



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد