Al Jazirah NewsPaper Friday  10/04/2009 G Issue 13343
الجمعة 14 ربيع الثاني 1430   العدد  13343
قدَّم شكره لأعضاء شرف النادي.. عضو الإدارة الهلالية سامي أبو خضير لـ(الجزيرة):
إلغاء فكرة تقسيم المدرجات مطلب أساسي يوم الأحد لظهور الكرنفال بأبهى حلة

 

كتب - فيصل المطرفي

أبدى عضو مجلس الإدارة الهلالية سامي أبو خضير تفاؤله الكبير بتحقيق لقب مسابقة دوري المحترفين من خلال تجاوز محطة الاتحاد مساء الأحد المقبل وقال ل(الجزيرة): يتنافس على اللقب فريقان كبيران وكلاهما مؤهل للفوز إلا أن إصرار لاعبي الهلال وتوهجهم في الفترة الماضية وإقامة المباراة بالرياض عوامل مؤثرة تجعلني أضع الهلال في القمة من خلال توقعي الذي يخالطه أمنيات كبيرة بأن تتوّج مجهودات اللاعبين والإدارة بقيادة الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد.. فما قدماه يستحق بدون أدنى شك أن يقطفا ثماره في نهاية الموسم بتحقيق أقوى البطولات المحلية التي بدأ الصراع عليها قبل نحو 7 أشهر.

وعن الحضور الجماهيري المتوقع لللقاء القمة الذي سيجمع الهلال بالاتحاد علَّق أبو خضير بقوله: قبل أن أتحدث عن جماهيرنا العزيزة يجب أن أشيد بالفكرة التي عمل بها في اللقاء الختامي لكأس الأمير فيصل بن فهد من حيث إلغاء فكرة تقسيم المدرجات وعدم تحديد أي مدرجات معينة لجماهير نادٍ بعينه وإنما فتحت الأبواب لجميع الجماهير الراغبة بالحضور.. وكان المشهد مميزاً وجسَّد روح التنافس الشريف واللقاء القادم أمام الاتحاد سيكون بضيافة الهلال ومن الظلم تقسيم المدرجات وحرمان الكثير من الجماهير الزرقاء من الحضور في أماكن مميزة.. وما أتمناه أن تُلغى فكرة التقسيم أو يمنح المستضيف الجزء الأكبر وما يعادل نسبة 70% من المدرجات لإخراج هذا الكرنفال الكبير بشكل يليق به وبراعيه الأمير سلطان بن فهد لتكون ليلة رياضية أخوية لا تُنسى.

وأضاف: جماهير الزعيم لو عدنا للتاريخ الأزرق المرصع بالذهب تجدهم دائماً وأبداً على الموعد يقفون خلف فريقهم ويساندونه بقوة ويساهمون في صناعة الإنجازات الزرقاء المتلاحقة وأتوقع أن تكتظ مدرجات درة الملاعب بهم يوم الأحد القادم لمعرفتهم الكاملة بأن نجومهم بحاجة إلى دعمهم للمحافظة على اللقب.

وفي ختام حديثه قدم أبو خضير شكره الجزيل لجميع أعضاء شرف النادي الذين قدموا دعماً لافتاً لكل ما يخص الملف الجماهيري خلال هذا الموسم.. وهم: الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله والأمير راشد بن عبد العزيز والشيخ فيصل الشهيل والأستاذ أحمد العجلان الذي تكفل بمصاريف العديد من مباريات الموسم الرياضي الجاري وكذلك الأستاذ أحمد المقيرن والأستاذ حسن الناقور وما قدموه ليس بمستغرب على أعضاء شرف النادي الذين كانوا ومازالوا من أهم أعمدة الكيان الهلالي وأحد أسباب استمراره في القمة من خلال وقفاتهم المشهودة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد