Al Jazirah NewsPaper Friday  10/04/2009 G Issue 13343
الجمعة 14 ربيع الثاني 1430   العدد  13343
قال إن انخفاض مستوى الفريق طبيعي
القريني مدير كرة النصر في طريقه للاستقالة

 

كتب - عبد العزيز العمران

شدد مدير الكرة في نادي النصر الأستاذ سلمان القريني على أن الظروف التي صاحبت اللقاء الأخير أمام أبها في دوري المحترفين الذي أُقيم مساء أمس الأول لم تكن طبيعية.. وقال إن المدرب الأرجنتيني ادقاردوا باوزا أراد أن يعد الفريق من خلال هذا اللقاء واللقاء المقبل لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين إلا أن ما حصل من ظروف في هذا اللقاء أدت إلى خسارة النقاط الثلاث.. وعن تأثير ما حدث على اللاعبين من عاصفة ترابية أدت إلى إيقاف اللقاء قال القريني: ما حدث حصل على جميع لاعبي الفريقين ولم يكن له تأثير كبير أو سبب مباشر في الخسارة.. وعن انخفاض مستوى الفريق وتردي نتائجه خلال الأربعة لقاءات الماضية وخسارة العديد من النقاط وفقدان الحصول على أحد المراكز الأربعة الكبار قال: انخفاض المستوى في نهاية الموسم يُعد طبيعياً بالإضافة لغياب العديد من اللاعبين نتيجة الإصابات وهو ما أجبر المدرب على تغيير بعض مراكز اللاعبين وزيادة على ذلك كانت هناك ضغوطات كبيرة على اللاعبين لتحقيق مركز متقدم في سلم الترتيب.

وفي نهاية حديثة أكد القريني أن ما يمر به الفريق بشكل عام يُعد غير طبيعي وآمل أن يعود الفريق من خلال اللقاء المقبل ويقدم الصورة الحقيقية والمعروفة عن النصر ويستعد من خلالها لمسابقة كأس الملك ومصالحة الجماهير النصراوية.

من جهة أخرى أكدت مصادر خاصة ل(الجزيرة) أن الأستاذ سلمان القريني سوف يتقدم باستقالته من منصبه في نهاية منافسات الموسم الحالي وذلك لظروفه الأسرية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد