Al Jazirah NewsPaper Friday  10/04/2009 G Issue 13343
الجمعة 14 ربيع الثاني 1430   العدد  13343
القحطاني ينتظر قرار الطبيب بإزالة الغرز.. والزوري جاهز
الهلال يبدأ تحضيراته الفعلية للاتحاد وسط سرية تامة

 

كتب - فيصل المطرفي

غاب نجم الهجوم الهلالي ياسر القحطاني عن الحصة التدريبية مساء أمس بعد أن زار أحد المستشفيات ظهراً وقام باستبدال (الضماد) من على موضع الجرح وأدى بعض التمارين البسيطة في مقر النادي عصراً قبل أن يتواجد مساءً مع زملائه اللاعبين لتناول وجبة العشاء في معسكر الفريق (المؤقت) وسيقوم القحطاني بمراجعة الطبيب صباح اليوم للكشف عن مدى التئام الجرح وإمكانية إزالة الغرز ليحدد مدى إمكانية انخراطه في التدريبات اليوم أو غداً رغم أن البوادر تشير إلى صعوبة مشاركته أساسياً في اللقاء المقبل أمام الاتحاد.

هذا وانخرط مدافع الفريق عبدالله الزوري بمران البارحة الذي أحيط بالسرية التامة وتركز على بعض الجوانب اللياقية فيما اختتمه المدرب بتطبيق بعض النواحي التكتيكية وإقامة مناورة على نصف مساحة ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز.

يذكر أن مدرب الفريق بالتنسيق مع الجهاز الطبي قد فرضوا البرنامج الغذائي على لاعبي الفريق خلال الأيام الماضية حتى موعد اللقاء.

وعلى صعيد متصل مكث المحترف السويدي كريستيان ويلهامسون في غرفة العلاج لتلقي المزيد من الجرعات الطبية نظير تعرضه لكدمة في الركبة وخرج على أثرها لأحد المراكز الطبية لعمل الأشعة والفحوصات الطبية للتأكد بشكل أكبر على مدى قوة الإصابة فيما أشار طبيب الفريق الجزائري علي يقدح أنها لن تؤثر عليه ومن المنتظر أن يكون في مقدمة المشاركين في تدريب اليوم.

من جهة أخرى يبدأ اليوم بيع تذاكر اللقاء الحاسم للقب دوري المحترفين السعودي الذي يجمع الهلال بالاتحاد يوم الأحد المقبل باستاد الملك فهد الدولي بالرياض، وسيتم البيع عبر منافذ البيع الآتية:

مقر نادي الهلال، استاد الملك فهد الدولي، استاد الأمير فيصل بن فهد، وأسواق السدحان، ويستمر البيع يومي الجمعة والسبت من الساعة الخامسة عصراً وحتى العاشرة مساءً، على أن يتواصل البيع يوم الأحد في استاد الملك فهد الدولي فقط ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحاً.

وكانت الجماهير قد تواجدت بكثافة في مقر النادي وتساءلت عن أماكن بيع تذاكر المنصة الرئيسية للقاء المرتقب القادم، وصدمت بخبر نفاد التذاكر بعد طرحها بساعة واحدة مما أدى إلى تذمرها الشديد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد