Al Jazirah NewsPaper Friday  10/04/2009 G Issue 13343
الجمعة 14 ربيع الثاني 1430   العدد  13343
الكنعاني: سوء الطالع النصراوي كان من صالح الهلال
شباب الأصفر يلطّفون الأجواء المتوترة بنتيجة الديربي والرئيس يضاعف المكافآت خمس مرات

 

الرياض - عيسى الحكمي

لطف الفوز النصراوي الذي حققه أمس فريق درجة الشباب الكروي على نظيره الهلال (2- 0) الأجواء الصفراء التي اتصفت بالغضب بعد خسارة الفريق الأول من أبها دورياً (0- 1). وقابل الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي الفوز بإقرار مضاعفة مكافآت الفوز (خمس مرات) مؤكداً بذلك اهتمامه بتطوير القاعدة السنية لبناء مستقبل كروي جديد للفريق الكروي، واستقبل اللاعبون مكافآت شرفية عاجلة من الأمير نايف بن سعود عضو شرف النادي ومن الشرفي الآخر عمران العمران الذي قدم مكافآت مضاعفة.

ومن جانبه ضاعف محب النادي الداعم دون ذكر اسمه مكافأته للاعبين ثلاث مرات. واعتبر ناصر الكنعاني مدير القطاع السني الكروي الالتفافة الإدارية والشرفية التي حظي بها الفريق قبل المباراة ترجمة واضحة لاهتمام إدارة النادي وأعضاء الشرف بالقطاع السني ليقرنوا قولهم بالأفعال.

وأهدى الكنعاني الفوز الذي جاء على المنافس التقليدي لرئيس النادي الأمير فيصل بن عبد الرحمن ونائبه الأمير فيصل بن تركي، مشيرا أن لقاء الأمير فيصل بن عبدالرحمن باللاعبين قبل المباراة كان سببا مباشرا في روح التحدي التي لعبوا بها ليوفوا بعهدهم له بإهدائه الفوز ويعوضوا الجماهير النصراوية الخسارة المفاجأة أمام أبها، كما أهدى الفوز لجميع أعضاء الشرف ولمحب النادي الذي واصل وقوفه بجانب القطاع السني من خلال تدشين ثلاث ملاعب ومنشآت مساندة لتنفيذ برامج ونشاطات القطاع بأكمله.

وعن المباراة قال الكنعاني: (في الحقيقة كان بالإمكان تحقيق فوز مضاعف من حيث النتيجة لكن سوء الطالع للاعبينا كان من ضمن حظ الفريق الهلالي الذي شاطرنا تقديم مباراة ممتازة ذهبت في النهاية نتيجتها للفريق الأجدر بها).

وتابع: أنا سعيد بالفوز لأن اللاعبين حققوا ما قطعوه على أنفسهم وأكدوا في نفس الوقت لأصحاب مقولة: إن شباب النصر لا يهزمون الهلال بوجود لاعبي المنتخب أنها مقولة مردودة على أصحابها فقد فاز شبابنا في وجود لاعبي المنتخب وفي غياب أسماء مؤثرة من جانبنا أبرزهم المدافع سلمان البقمي المصاب في الرباط الصليبي للركبة وأسامة عاشور الموقوف بالبطاقة الصفراء ومصعب العتيبي الذي يقضي مرحلة التأهيل.

وأنهى الكنعاني تعليقه بالتأكيد أن هدف القطاع السني في المقام الأول هو تفريخ خامات تخدم مستقبل النصر على مستوى الفريق الأول وليس تحقيق بطولات القطاع كما يفعل البعض على حساب المستقبل.

من جهة ثانية، يبدأ الفريق الأول اليوم رحلة الإعداد لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد أن فقد فرصته نهائيا في الحصول على مقعد قاري الموسم المقبل، وستكون مباراة نجران بعد غد ضمن الجولة الأخيرة من الدوري بمثابة الإعداد للمباراة الأولى في بطولة الأبطال أمام الخصم الذي ستكشفه قرعة الاثنين المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد