Al Jazirah NewsPaper Friday  10/04/2009 G Issue 13343
الجمعة 14 ربيع الثاني 1430   العدد  13343
بـ9 برامج خاصة وأكثر من 40 ساعة بث
القناة السعودية الرياضية أكملت استعداداتها لتغطية النهائي الحلم

 

أكملت القناة الرياضية السعودية استعداداتها لتغطية نهائي دوري المحترفين السعودي والذي سيجمع بين فريقي (الهلال الاتحاد) مساء الأحد القادم وستخصص القناة الرياضية أكثر من أربعين ساعة بث تلفزيوني لتغطية النهائي الحلم، وستبدأ القناة التغطية مساء اليوم الجمعة على أن تكون التغطية الفعلية بدءاً من ظهر السبت في بث متواصل حتى صباح يوم الاثنين القادم، وسيكون بمقدور متابعي القناة الرياضية متابعة الحضور الجماهيري وآخر التفاصيل من ملعب المباراة بداية من الساعة الرابعة عصراً متزامناً ذلك مع حلقة جديدة خاصة من برنامج (عناوين النهائي)، والذي سيرصد أبرز الأخبار والتقارير الصحفية عن النهائي بتواجد كاتبين رياضيين معروفين، فحلقة خاصة من برنامج (عشاق الرياضية) ورؤية خاصة لجماهير الفريقين حول المباراة.

ثم تغطية حصرية وربط مباشر من ملعب المباراة ورصد متابعة كامل التفاصيل داخل وخارج استاد الملك فهد الدولي وتوقعات ولقاءات الجماهير من داخل وخارج الملعب وأهازيج خاصة بالفريقين ونقل مباشر لمغادرة الفريقين لمقري معسكر الفريقين وتوقعات خاصة لمشاهدي القناة من خلال برنامج (قبل المباراة) ولأكثر من ساعتين وقبل بداية المباراة بخمسين دقيقة يبدأ الاستديو التحليلي للمباراة بتواجد محللي القناة سعد مبارك وحمد الصنيع وعبدالرحمن الرومي وتقديم علي الزهراني، ونقل مباشر عند الساعة (8.30) وستشارك القناة احتفالات الفريق الفائز بالبطولة من خلال تغطيتها لتلك الاحتفالات وأخذ لقاءات مع الإداريين واللاعبين للتعبير عن مشاعرهم بالبطولة.

وفي النهاية الاستديو التحليلي من خلال تقديم الفقرة التحكيمية للحديث عن أهم القرارات التي أثرت على بالمباراة مع الحكم الدولي السابق عمر المهنا.

وستواصل القناة لتغطيها للاحتفالات بالنقل المباشر والتغطية الميدانية من أرض ملعب الفريق الفائز بدوري المحترفين السعودي ورصد مباشر لاحتفالات الفريق البطل.

وستقدم القناة حلقة خاصة من برنامجها (كل الرياضية) من خلال اللقاءات الحصرية والتغطية الخاصة وبرؤية خاصة، علماً أن المباراة ستعاد كاملة بعد منتصف ليل يوم الأحد، كما أن القناة ستنتج حلقة خاصة من برنامج (كواليس) الذي سيعرض مساء الأربعاء.

الجدير بالذكر أن القناة ستغطي المباراة بواسطة 5 سيارات نقل تلفزيوني بـ 9 برامج خاصة وأكثر من 40 ساعة بث تلفزيوني وبث مباشر من ظهر يوم السبت وحتى صباح يوم الاثنين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد