Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/04/2009 G Issue 13352
الأحد 23 ربيع الثاني 1430   العدد  13352
 
الأمير محمد بن ناصر لـ(الجزيرة):
هذه الإشاعة تضر سمعة مدينة جازان الاقتصادية

 

جازان - إبراهيم بكري:

استغرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بث إشاعة تضر سمعة (مدينة جازان الاقتصادية) حول إلغاء ابتعاث طلاب من أبناء المنطقة للدراسة بماليزيا، مضيفاً أن الأمور تسير على ما يرام وفق ما هو معد له وسيصل قريباً المعنيون لإنهاء إجراءات سفر الدفعة الأولى.

وطالب سموه في حديثه لـ(الجزيرة) عدم الانجراف وراء الإشاعات التي تضر المصلحة العامة، مؤكداً أنه هو بنفسه يتابع إجراءات ابتعاث أبناء المنطقة لماليزيا وسوف يزيل أي عوائق لضمان تحقيق الأهداف المنشودة.

من جانبه أكد معالي محافظ الهيئة العامة للاستثمار عمرو بن عبدالله الدباغ أن إلغاء مؤسسة البخاري الخيرية عقدها مع مؤسسة الرقم الأكاديمي المتعهد باختيار الطلاب المبتعثين إلى ماليزيا وتسجيلهم في الجامعة الإسلامية لن يؤثر مطلقاً في برنامج الابتعاث الذي التزمت به مؤسسة البخاري الخيرية، وبين الدباغ أن الدفعة الأولى من الطلبة سوف يتم ابتعاثهم في شهر مايو المقبل موضحاً أن السنة الدراسية تبداً في شهر يونيه. مشيراً إلى أن شركة مطوري مدينة جازان الاقتصادية ستكلف المهندس زيدان يوسف لزيارة منطقة جازان خلال الأسبوع المقبل لتنفيذ وإنهاء إجراءات ابتعاث الطلبة الذين تم اختيارهم كما سيزور مندوب مؤسسة البخاري المملكة للوقوف على إنهاء كافة متطلبات الابتعاث والتنسيق لتسجيل الدفعة الثانية من برنامج ابتعاث أبناء منطقة جازان.

ونوه محافظ هيئة الاستثمار عمرو الدباغ بمتابعة وحرص صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز لما فيه مصلحة أبنائه الطلاب وتسهيل كل ما يقف عقبة في طريقهم لإكمال برنامج دراساتهم العلمية، مؤكداً حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على تنفيذ كافة المشروعات والالتزامات التي تخص المدينة الاقتصادية وتصب في تقدم المنطقة ورقيها.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد