Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/04/2009 G Issue 13352
الأحد 23 ربيع الثاني 1430   العدد  13352
 
تسلّم دعوة من رئيس مجلس الشعب السوري
رئيس مجلس الشورى يستقبل زيدان والدباغ وسفير الصين

 

الرياض - سعد العجيبان

تسلّم معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ دعوةً رسمية من معالي رئيس مجلس الشعب في الجمهورية العربية السورية الدكتور محمد الابرش في رسالة قام بنقلها القائم بأعمال سفارة الجمهورية العربية السورية لدى المملكة عمار الصباغ خلال استقبال معاليه له أمس بمقر مجلس الشورى بالرياض. وقد بحث معاليه خلال لقائه مع القائم بالأعمال السوري سبل تعزيز العلاقات بين مجلس الشورى والشعب السوري.

كما استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بمكتبه ظهر أمس سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة يانغ هونغ لين. وبحث معاليه خلال استقباله سفير الصين عددا من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين على الصعيدين الإقليمي والدولي.

واستقبل معالي رئيس مجلس الشورىَ أمس محافظ هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج الدكتور فريد بن محمد زيدان، يرافقه نواب الهيئة حيث قدم خلال اللقاء التهنئة لمعاليه بمناسبة الثقة الملكية الغالية بتعيينه رئيساً لمجلس الشورى في دورته الخامسة. وتدارس معاليه مع محافظ هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام بين الهيئة والمجلس.

كما التقى رئيس مجلس الشورى محافظ الهيئة العامة للاستثمار الدكتور عمرو الدباغ الذي هنأ معاليه بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه رئيساً لمجلس لشورى، كما جرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات العلاقة بمجال الاستثمار في المملكة.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد