Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/04/2009 G Issue 13355
الاربعاء 26 ربيع الثاني 1430   العدد  13355
نائب رئيس الشركة لـ«الجزيرة»: ظروفنا تختلف عن المشغلين الآخرين
تحويل خدمات (الاتصالات السعودية) إلى مشغل متكامل قريباً

 

الرياض - حازم الشرقاوي:

أعلن نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس سعد بن ظافر القحطاني عن تحول الشركة قريباً إلى مشغل متكامل. وقال في تصريح خاص ل(الجزيرة) على هامش معرض الاتصالات جايتكس: إنه سيكون هناك تزاوج بين جميع خدمات شركة الاتصالات السعودية (الجوال والإنترنت والثابت) بحيث تتحول كلها إلى خدمة واحدة وبتعرفة مناسبة. وذكر أن العميل يستطيع من خلال المشغل المتكامل استقبال مكالمته من أي جهاز يرغب فيه سواء خارج منزله أو داخله أو في سيارته، مبيّناً أن سوق الاتصالات الواعد بالمملكة سيساعد على هذا التحول، مشيراً إلى أن المستقبل للصوت.

وحول حرب الأسعار قال القحطاني من يدخل في حرب أسعار فهو خاسر وأضاف: السعر الرخيص يكون عادة على حساب الجودة والاتصالات السعودية تضع الجودة كمعيار رئيسي لخدمتها.

وحول المخالفات التي تفرضها هيئة الاتصالات قال القحطاني: نحن كمشغل رئيسي لشبكة الاتصالات في المملكة نخضع لظروف لا يخضع لها المشغلون الآخرون؛ فكل قرارات الهيئة والقرارات الصادرة منها نحترمها ونلتزم بها، مؤكداً أن شركة الاتصالات تعمل في بيئة تنافسية شفافة وشريفة، وقال إنها تسعى دوماً لتميّز عملائها سواء في الهاتف أو الجوال أو الإنترنت.

وبالنسبة لإنشاء مجلس تنسيقي بين شركات الاتصالات ذكر أن هيئة الاتصالات هي من تحدد ذلك، والمجلس التنسيقي تحكمه معايير كثيرة قد لا تكون مناسبة في ظل هذه المنافسة.

وحول قرب إطلاق خدمات عذيب للاتصالات قال القحطاني: هناك فرصة لعذيب لتشارك في خدمة عملاء الاتصالات وغيرهم، فالسوق السعودي واعد خاصة في النطاق العريض.

وحول المشاركة في معرض جايتكس أوضح أن الشركة دشنت خدمة التليفزيون الرقمي المقنن وقال إن العميل هو الذي يتحكم في القنوات التي تدخل منزله أبطال، شباب، شابات، رياضة، أفلام... وغيرها، وكذلك والتحكم في البث، والمدة الزمنية ويستطيع المستخدم العودة للبث الحي المباشر في أي وقت، وأضاف أن المنزل يتحول بعدها إلى بيئة ترفيهية متكاملة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد