Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/04/2009 G Issue 13362
الاربعاء 04 جمادى الأول 1430   العدد  13362
ضمن خطته التوسعية
بنك الرياض يدشن فرع النعيرية السبت القادم

 

الجزيرة - الرياض:

يعتزم بنك الرياض تدشين فرع جديد في محافظة النعيرية يوم السبت القادم، لتقديم الخدمات المصرفية والمالية لعملاء البنك في المحافظة.

وسيفتتح الفرع أسامة عبد الرزاق بخاري، نائب رئيس أول - المدير الإقليمي للمنطقة الشرقية في بنك الرياض، ومدير الفرع جوهر الخالدي، بحضور عدد من كبار عملاء البنك في المنطقة.

وأشار بخاري إلى أن افتتاح الفرع جاء تلبيةً لاحتياجات أهالي وسكان محافظة النعيرية والمدن والمراكز المجاورة لها، ولتوفير الخدمات المصرفية المتميزة لهم، ضمن خطة زمنية يقوم بها البنك للتوسع في افتتاح فروع جديدة وزيادة عدد أجهزة الصرف الآلي بالمنطقة الشرقية وبقية المناطق الأخرى، وذلك تحقيقاً لهدف تغطية جميع مناطق ومدن المملكة بشبكة متكاملة من الفروع والأجهزة العصرية المتطورة.

من جهته أوضح عادل أحمد بن الشيخ، نائب الرئيس التنفيذي للفروع في بنك الرياض، أن البنك يسعى لخدمة عملائه وتقديم الخدمات المصرفية لهم بكل تميّز ويسر وسهولة. وأضاف أن بنك الرياض دشن مؤخراً مراكز الخدمة الذاتية، للمرة الأولى محلياً، في بعض المراكز التجارية، التي جُهزت بصراف آلي / إيداع نقدي، هاتف الرياض، رياض أون لاين، شاشة تلفزيونية، وتوفير كاونتر خاص بموظفي البنك للتعريف بالخدمات التي تقدمها هذه المراكز، والإجابة على استفسارات العملاء، وتسجيل طلباتهم على النظام، الذي سيكون متاحاً في أغلب مراكز الخدمة الذاتية، كخدمة سريعة يقدمها بنك الرياض لعملائه، إضافةً لتمكيّن مراكز الخدمة الذاتية عملاء بنك الرياض من الدخول على حساباتهم، وإجراء تعاملاتهم المصرفية، خارج أوقات الدوام بكل يسر وسهولة، وكذلك العملاء ممن لديهم التزامات وظيفية تتزامن مع أوقات العمل الرسمي في الفروع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد