Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/04/2009 G Issue 13362
الاربعاء 04 جمادى الأول 1430   العدد  13362
(زين) تضيف 10 مدن وطرقاً رئيسية إلى شبكتها الخاصة

 

الجزيرة – الرياض:

كشفت (زين السعودية) عن إضافة أكثر من 10 مدن رئيسية جديدة وعدد من الطرق السريعة الرئيسية والفرعية ضمن شبكتها الخاصة؛ لتقفز بذلك تغطية شبكتها المتطورة الخاصة إلى أكثر من 65% من المناطق المأهولة بالسكان، فيما تتم تغطية الجزء المتبقي من خلال خدمة التجوال المحلي. وقد أضافت (زين السعودية) مؤخراً وبشكل فعلي لمظلة شبكتها الخاصة كلاً من حائل وتبوك وعنيزة وسكاكا وعرعر وخميس مشيط وأحد رفيدة ونجران وجيزان والحوية، إضافة إلى أكثر من 43 مدينة قد تمت تغطيتها مع إطلاق الخدمات التجارية للشركة في المملكة العام الماضي. وبهذا تتخطى تغطية الشبكة الخاصة ل(زين) السعودية عتبة ال53 مدينة في أقل من ثمانية أشهر من دخولها السوق السعودي.

كما بلغ عدد الطرق الداخلية الرابطة بين مدن المملكة والمندرجة ضمن تغطية الشبكة الخاصة ل(زين السعودية) أكثر من 16 طريقاً رئيسياً وفرعياً.

وأوضح المهندس إسماعيل فكري (الرئيس التنفيذي للعمليات في زين السعودية) أن الشركة تسعى بشكل حثيث إلى الوصول لتغطية كاملة لجميع مدن المملكة بالاعتماد الكلي على شبكتها الخاصة والاستغناء عن خدمات التجوال المحلي، مشيراً إلى أن الشركة بهذا الحدث، الذي يعكس سباق الشركة مع الوقت واختصار الخطط الزمنية المتبعة في توسيع الشبكة الخاصة، قد جسّدت حرصها الشديد على تعزيز شبكتها وتوفير خدماتها في شتى مناطق المملكة؛ سعيا لضمان السيطرة الكاملة على مسيرة أداء الخدمات الموفرة للعملاء، والتأكد من توفيرها بالشكل المطلوب.

وشدّد فكري على أن الشركة تضع الاعتماد في تقديم خدماتها على شبكتها الخاصة ضمن أولوياتها، وقال: عقدنا العزم على اختصار الجداول الزمنية، وسنصل إلى تغطية أكثر من 85% من المناطق المأهولة بالسكان في المملكة مع نهاية العام الحالي؛ الأمر الذي سيزيد من قدراتنا على توفير أفضل مستويات الجودة في أداء خدماتنا لجميع العملاء في المملكة.

وكانت (زين السعودية) قد تمكنت من الدخول إلى سوق المملكة بشكل مميز وغير مسبوق في جميع الجوانب، ولاسيما في مساحة تغطية خدماتها التي وصلت إلى أكثر من 95% من المناطق المأهولة بالسكان في المملكة منذ أول أيام إطلاق الخدمة أواخر أغسطس الماضي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد