Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/04/2009 G Issue 13362
الاربعاء 04 جمادى الأول 1430   العدد  13362
الاتصالات السعودية تدشن خدمة (صحتك) لعملائها حصرياً

 

الجزيرة - سعود الهذلي

دشنت شركة الاتصالات السعودية خدمة جوال (صحتك) والتي تعنى بشؤون الصحة لتشمل خدمات متعددة ومتنوعة تهتم بصحة الرجل والمرأة، والطفل والشاب، والصحة الجنسية، والربو وغيرها من الأمراض الخبيثة والمزمنة.

وقد تم الإعلان عن خدمة جوال (صحتك) وعن القنوات التي تتضمنها الخدمة في حفل التدشين الذي حضره نائب شركة الاتصالات السعودية لوحدة خدمات الأفراد الأستاذ جميل بن عبدالله الملحم، ورئيس مجلس إدارة شركة إدارة ورعاية الأمراض الدكتور حمد بن محمد العمر، والدكتور فهد العريفي بمعرض الاتصالات السعودية في جايتكس، وتعتبر الخدمة جديدة وحصرية تحتوي خدمات تفاعلية كحساب سكر الدم ومؤشر كتلة الجسم وقراءات بعض التحاليل الخاصة بالأمراض المزمنة حيث يقوم على هذه القناة مجموعة من الاستشاريين المتخصصين في مجالات مختلفة ومجموعة من الكوادر الطبية المؤهلة من الجنسين.

وقال المهندس الملحم بهذه المناسبة إن هذه الخدمة حصرية لعملاء الاتصالات السعودية ومن شأنها تقديم الكثير من المعلومات والإرشادات الصحية بما يسهم في مساعدة العملاء على العيش في صحة وسلامة دائمة.

من جانبه نوه الدكتور حمد العمر أن خدمة (صحتك) عبارة عن باقة متكاملة من الخدمات تهدف إلى رفع الوعي الصحي للمجتمع وتمكين أفراده سواء أصحاء أو مرضى للمحافظة على صحتهم والوقاية من الأمراض ثم التحكم بالأمراض في حال وجودها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد