Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/04/2009 G Issue 13362
الاربعاء 04 جمادى الأول 1430   العدد  13362
أمير تبوك ومساعد وزير الثقافة يُطمئنان الجميع على صحته
سمو ولي العهد بخير.. ويغادر الولايات المتحدة خلال ساعات

 

تبوك - واس

طمأن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الجميع على صحة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظه الله بعد مرافقة سموه لسمو ولي العهد خلال رحلته العلاجية في الولايات المتحدة الأمريكية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه أمس وكلاء الإمارة وقضاة المحاكم وقادة القوات المسلحة بالشمالية الغربية ومدير شرطة منطقة تبوك ومنسوبيها وضباط القوات المسلحة والأمن العام والمواطنين.

وقال سموه: (أطمئنكم على صحة سمو سيدي ولي العهد وهو بخير وعافية وسوف يغادر خلال الساعات القادمة الولايات المتحدة الأمريكية بعد مرحلة العلاج متوجها إلى المملكة المغربية بمشيئة الله تعالى لقضاء فترة النقاهة والراحة ومن ثم يعود إلى أرض الوطن قريباً إن شاء الله ليقوم بأعماله وواجباته لخدمة دينه ووطنه).

وهنأ الجميع سمو أمير المنطقة بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام داعين الله سبحانه وتعالى أن يمن على سموه الكريم بالصحة والعافية ويطيل عمره ويعيده إلى أرض الوطن سالماً معافى بإذن الله.

وشكر سموه الجميع على مشاعرهم النبيلة والصادقة التي أبدوها تجاه سمو ولي العهد حفظه الله وقال: (إن هذا يدل على عمق ومتانة العلاقة المتجسدة بين شعب المملكة وقيادته الرشيدة وشعور نبيل أبداه أبناء المملكة شيبهم وشبابهم ونساؤهم وأطفالهم تجاه سمو ولي العهد حفظه الله وهذا الحب النابع من قلوب صادقة محبة لوطنها ولقيادتها).

من جانبه أكد سمو مساعد وزير الثقافة والإعلام الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز أن ولي العهد يتمتع بصحة جيدة ولله الحمد وسيعود بمشيئة الله قريباً إلى أرض الوطن ليواصل مع أخيه خادم الحرمين مسيرة الخير والعطاء.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام قد استقبل في مكتبه أمس الثلاثاء وكلاء الوزارة والمديرين العامين وعدداً من الشخصيات الإعلامية.

حيث قدموا التهنئة لسموه على سلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظه الله بنجاح العملية الجراحية حيث طمأنهم سموه على سمو ولي العهد بعد نجاح العملية.

واختتم سموه اللقاء بالشكر والتقدير لجميع المسئولين في الوزارة على الاطمئنان على صحة سمو ولي العهد، مؤكداً أن سموه يتمتع بصحة جيدة ولله الحمد وسيعود بمشيئة الله قريباً إلى أرض الوطن ليواصل مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظهما الله مسيرة الخير والعطاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد