Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/04/2009 G Issue 13362
الاربعاء 04 جمادى الأول 1430   العدد  13362
بلاغ عن عامل هارب يدفع البلدية لمطالبة مواطن بتسديد رسوم تجديد رخصة ملغاة

 

الطائف متابعة وتصوير - فهد سالم الثبيتي:

كلفت أخطاء في أحد فروع البلدية بالطائف أحد المواطنين المشقة وكبدته العناء بعد أن كان ينوي إخلاء مسؤوليته خصوصاً الأمنية عن هروب عامل باكستاني تحت كفالته بالإبلاغ عن هروبه لدى مكتب العمل بالطائف، حيث رفض المكتب تسجيل البلاغ إلا بعد مراجعة البلدية لوجود مُلاحظة مُسجلة بحقه لدى بلدية غرب الطائف. وفي البلدية أبلغه الموظف بأن لديه رخصة (بوفيه) لم يتم تجديدها منذ أربع سنوات ولا بد من دفع الرسوم المُستحقة بشأنها.

على إثره أكد المواطن بأن الرخصة تم إلغاؤها في حينه بعد أن قبلَ النشاط ورحل عمالته وأن لديه ما يُثبت ذلك وهي شهادة إلغاء النشاط التي صدرت من بلدية غرب الطائف ومن الموظف نفسه الذي كان يتحدث معه إلا انه رد عليه بقوله: هذا الأمر لم يحدث والمُلاحظة تؤكد أنك لم تقم بالتجديد للترخيص.

المواطن (أحمد حمدان الغامدي) الذي يملك شهادة الإلغاء تساءل بقوله: من المسؤول جراء ما حدث واستغرب أن تكون الشهادة الخاصة بإلغاء الترخيص والنشاط قد صدرت عن طريق الفرع وعن الموظف نفسه الذي كان يُطالبه بتجديد الشهادة كاشفاً عن عدم وجود تسجيل ومتابعة لمثل هذه الإجراءات التي قد تُكلف المُراجع وصاحب النشاط الشيء الكثير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد