Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/04/2009 G Issue 13362
الاربعاء 04 جمادى الأول 1430   العدد  13362
فواصل

 

* إعلان سمو رئيس أعضاء شرف الاتحاد الأمير خالد بن فهد أسماء المرشحين لرئاسة النادي كشف بعض المدعين والمتلاعبين بمشاعر جماهير النادي من أصحاب الوعود الكاذبة.

***

* استقالة سمو رئيس النصر الأمير فيصل بن عبد الرحمن تمثّل خسارة كبرى على النادي لما يمتلكه سموه من خبرة إدارية مكنته من إعادة ترتيب وتنظيم الفريق الكروي ووضعه على الطريق الصحيح الذي سوف يؤدي به إلى عهد البطولات والإنجازات التي افتقدها منذ سنوات. مهمة الإدارة القادمة سوف تكون سهلة بعد أن تغلب إدارة الأمير فيصل على كل العقبات والعراقيل وذلّلت الصعاب ومهدت الطريق للنجاح.

***

* اختيار حارس المرمى السعودي محمد الدعيع من قبل محطة CNN الأمريكية ضمن أفضل عشرة حراس مرمى في تاريخ الكرة في العالم هو بمثابة إنجاز جديد يقدمه هذا العملاق لوطنه الذي سبق أن حصل على لقب حارس القرن في آسيا. إن محمد الدعيع ظاهرة عالمية في حراسة المرمى السعودية يستحق التكريم والاحتفاء والفخر به.

***

* الوسط الرياضي ما زال ينتظر ردود فعل تنظيمية على التجاوزات التي حدثت من الأندية بإشراك لاعبين موقوفين. فعقوبة المخالفين ليست هي الإجراءات الوحيدة المطلوبة، حيث يجب محاسبة المتهاونين في تطبيق نظم الرقابة والمتابعة، وتطوير تلك النظم بما يكفل ضبط كل المخالفات في وقتها.

***

* إدارة نادي الأخدود مطالبة بفتح تحقيق حيال الاتهام الذي وجهه لاعب فريقها الكروي إبراهيم بليه لمدرب فريقه بأن اللاعب يستطيع دخول التدريبات مهما كان مستواه مقابل بطاقة شحن جوال.

***

* ليس من المقبول أن يتقدّم أحد لرئاسة نادي الرياض ثم يستقيل بعد فترة بحجة أنه لا يلقى الدعم المادي من أعضاء الشرف..!! فمثل هذه الأعذار هي هروب من المسئولية وإلقاؤها على الآخرين. فمعروف من الأساس أن النادي ليس له داعمون.

***

* تفيد الأخبار الواردة من المعسكر النصراوي أن اللاعب البرازيلي إلتون جوزيه تلقى دشاً ساخناً بعد مباراة فريقه أمام الهلال على خلفية الملاسنة التي دخل فيها مع اللاعب المصري حسام غالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد