Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/05/2009 G Issue 13368
الثلاثاء 10 جمادى الأول 1430   العدد  13368
دشن خدمات (واصل) البريدية... نائب أمير حائل لـ(الجزيرة):
خدمات البريد تشهد تطوراً تقنياً ومتفائلون بمستقبل واعد لها

 

حائل - عبدالعزيز العيادة:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل يوم أمس الاثنين بمكتب سموه بالامارة، وبحضور رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، خدمة واصل البريدية التي انطلقت في المنطقة تزامنا مع استضافة الادارة العامة لبريد حائل فعاليات الاجتماع الدوري لمؤسسة البريد السعودي.

وقد استقبل سموه مديري إدارات البريد بمناطق المملكة وافتتح حلقة نقاش حول أهمية تواصل الجهود التطويرية للخدمات البريدية في مناطق المملكة، وقال سموه: إن النجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية تجعلنا أكثر تفاؤلا بتحقيق المزيد من الخطوات الفاعلة.

وقدم الدكتور بنتن شرحاً موسعاً لخدمات المحدد الملاحي الذي يستخدم لتحديد إحداثيات المنازل ومواقع خدمات واصل في المنطقة.

وقال سموه لـ(الجزيرة): أتمنى أن تنعكس هذه الخطط المتطورة على نقل الخدمات البريدية إلى مستويات أفضل تلامس اهتمامات واحتياجات المواطنين والمقيمين في مناطق المملكة.

وأعرب عن تمنياته بأن تشهد المنطقة خدمات بريدية متكاملة مستقبلا مع بداية خدمات واصل البريدية، كما قدم سموه شكره لمدير بريد منطقة حائل عبد المحسن الغنام وزملائه على ما تحقق من مركز متقدم لبريد حائل على مستوى مناطق المملكة، وقال سموه: لا شك أننا نبارك لهم ولكن أيضا طموحنا لا يتوقف عند هذه الخطوة وإنما نطالبهم ونحثهم على بذل المزيد من العطاء والتطوير للوصول إلى مستويات خدمية متميزة والمحافظة على المراكز التي حققوها بتوفيق الله.

وبدأت فعاليات الاجتماع الدوري لمؤسسة البريد السعودي بكلمة للدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، والذي أكد على أهمية استيعاب المرحلة الحالية والمستقبلية للخدمة البريدية في المملكة، إلى جانب ضرورة الرفع من مستوى جودة الخدمة، بما يتوافق مع التوجهات المستقبلية للمملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد