Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/05/2009 G Issue 13368
الثلاثاء 10 جمادى الأول 1430   العدد  13368
راحة إجبارية لرادوي حتى موعد العملية.. وتدريب (الرياض) يحدد ملامح التشكيل
الهلال وصل إلى طهران.. ويؤدي مرانه عصر اليوم في ملعب اللقاء

 

كتب - فيصل المطرفي

يجري الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عصر اليوم تدريبه الرئيس على ملعب المباراة استعداداً لمواجهة سابا الإيراني غدا في تمام الثالثة عصراً - بتوقيت السعودية- وذلك بعد أن وصلت بعثة الفريق مساء أمس إلى العاصمة الإيرانية (طهران) وكان في استقبالها عدداً من منسوبي سفارة خادم الحرمين الشريفين وتوجهت البعثة فور وصولها إلى مقر سكنها في (قم) في حين ألغى مدرب الفريق عبداللطيف الحسيني الحصة التدريبية المسائية لإرهاق اللاعبين جراء رحلة السفر الشاقة.

هذا ورافق الفريق المهاجم ياسر القحطاني رغم أن سيكون خارج الحسابات الفنية لإيقافه.

وكان الفريق قد أدى آخر تدريباته بالرياض صباح أمس واشتمل المران على النواحي التكتيكية والتركيز على تنفيذ خطة اللعب واختيار العناصر الأساسية في إشارة إلى أن تدريب اليوم في الأراضي الإيرانية سيقتصر على النواحي اللياقية وتفكيك العضلات دون الدخول في النواحي التكتيكية لاسيما أنه سيكون محط أنظار الصحافة الإيرانية ومتابعة مسؤولي فريق سابا باتري.

على صعيد متصل يقام ظهر اليوم المؤتمر الصحافي للمباراة لمدربي ولاعبي الفريقين قبل أن يعقد الاجتماع الفني بحضور أعضاء إدارة الكرة بالفريقين.

من جهة أخرى منح طبيب الفريق الهلالي الجزائري علي يقدح راحة كاملة لمحترف الفريق الروماني ميلر رادوي بعد أن تواجد الأخير في عيادة النادي الطبية وتم الكشف عليه على أن يعاود التدريبات بعد إجراء عملية تثبيت عظمة الأنف السبت المقبل.

يذكر أن البعثة الهلالية غادرت الرياض ظهر أمس على متن طائرة خاصة وحظيت البعثة بمتابعة مستمرة من رئيس النادي الذي اطمئن على أفراد البعثة من خلال اتصالاته الهاتفية المستمرة مع رئيس الوفد أحمد الخميس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد