Al Jazirah NewsPaper Friday  15/05/2009 G Issue 13378
الجمعة 20 جمادى الأول 1430   العدد  13378
طالب زواره بالاهتمام بالتنظيم
إقبال كبير على يوم المزارع و(الجلابة) يفسدون روعة اليوم

 

«الجزيرة» - عبدالرحمن المصيبيح - تصوير- فتحي كالي

زاد الإقبال على يوم المزارع الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للأسواق ووزارة الزراعة والغرفة التجارية، وشهد يوم أمس بموقع السوق بسوق الشمال بالرياض اقبالاً كبيراً من المواطنين والمقيمين الذين حرصوا على شراء ما يحتاجونه من الخضار والفواكه.

وكانت (الجزيرة) قد تواجدت منذ الصباح الباكر وعايشت بداية هذا اليوم والتقت بعدد من المتسوقين من المواطنين والمقيمين الذين أشادوا بفكرة هذا اليوم لكنهم طالبوا بالتركيز على منتوجات المزارع الطازجة وتواجدها في هذا اليوم، كما طالبوا بوضع أسماء المزارع وأماكنها بواسطة بطاقات تجعل المشتري يطمئن على أن هذه الأشياء فعلاً من المزارع. وقال المواطن عبدالله الدوسري: فكرة اليوم جميلة.. لكنها ما زالت تفتقر إلى بعض النواحي التنظيمية، ونطالب بإحضار مزارعين من مزارعهم ليعرضوا منتوجاتهم بدلاً من (الجلابة) الذين يحضرون من الشوارع وأسواق الجملة ثم يبالغون في الأسعار. على كل حال مازلنا في بداية المشوار مع هذا اليوم والمستقبل سوف يشهد تنظيماً أفضل.

أما المواطن علي الرشيدي فقال: شاهدنا اليوم كثافة كبيرة من مرتادي هذا السوق والإقبال على الشراء. الأسعار متفاوتة لكن في بعض المواد المباعة معقولة أسعارها والشيء الذي نريده من الأمانة سرعة إيجاد مكان مناسب مغطى تتوفر فيه كافة المتطلبات من وسائل الراحة والسلام ليمكن الجميع من شراء ما يحتاجونه بيسر وسهولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد