Al Jazirah NewsPaper Friday  15/05/2009 G Issue 13378
الجمعة 20 جمادى الأول 1430   العدد  13378
12 ألف زائر شاهدوا معرض (الفيصل.. شاهد وشهيد) بالمدينة

 

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:

اختتم معرض (الفيصل.. شاهد وشهيد) فعاليته في مرحلته الخامسة في المدينة المنورة بعد فعاليات استمرت شهراً كاملاً. وأوضح فهد الخريجي أحد مشرفي المعرض أن أكثر من 12 ألف شخص زاروا المعرض خلال فترة انعقاده منهم تسعة آلاف من الجمهور العام والبقية من طلاب وطالبات المدارس العامة والخاصة وتحفيظ قرآن والكشافة ومراكز الأحياء، موضحاً أنه أقيمت على هامش المعرض ندوات نظمتهما جامعة طيبة تحدث في الأولى صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، وفي الثانية تحدث عدد من أساتذة الجامعة.

وبيّن أن وفوداً أجنبية عدة زارت المعرض، منها وفد ضم مدير عام سلسلة فنادق الإنتركونتننتال الذي وقف مبهوراً أمام صورة للملك فيصل مع وفد أجنبي، حيث صاح: (أنا ذلك الفتى وكان هذا اللقاء في منزلنا).

وأضاف أن من الأشياء التي كانت محل اهتمام الزائرين هي كتابة كلمات وعبارات وأبيات شعر ومقالات في سجل الزائرين، لدرجة أن أكثر من ثلاثة سجلت امتلأت عن آخرها بمشاعر الحب والود لملك بادل شعبه حباً بحب ووفاء بوفاء، طيلة أيام حكمه وقبلها في المناصب المختلفة التي شغلها.

وكشف عن أن المعرض سينطلق في مرحلته السادسة صوب القصيم خلال الفترة المقبلة، ثم عدد آخر من مدن المملكة قبل أن يتوجه خارجياً إلى بعض العواصم العربية والأجنبية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد