Al Jazirah NewsPaper Friday  15/05/2009 G Issue 13378
الجمعة 20 جمادى الأول 1430   العدد  13378
العلوم الطبية بالمجمعة تستقبل وفداً طلابياً من الزلفي

 

المجمعة - فهد الفهد

استقبلت كلية العلوم الطبية التطبيقية بالمجمعة وفداً طلابياً من إدارة التربية والتعليم بمحافظة الزلفي وذلك ضمن حملة التعريف بالكليات في المحافظات والمدن القريبة لطلاب الثانويات، حيث تتوافق هذه الزيارة مع حملة كلية العلوم الطبية التطبيقية التي تنظمها للتعريف بالكلية وأقسامها وآلية القبول فيها. وكان في استقبال الوفد مدير إدارة الكلية ومدير شئون الطلاب ومسئول العلاقات العامة ومشرف النشاط الطلابي بالكلية الذين اطلعوا الطلاب على الأقسام الأكاديمية والمعامل والقاعات الدراسية والمكتبة ومرافق الكلية المختلفة مع إعطاء الطلاب نبذة عن الكلية والأهداف والرؤية والرسالة التي أنشئت على أساسها الكلية وشرح لطريقة التقديم والتسجيل في الكلية.

وقد قدم للطلاب خلال هذه الزيارة دورة في الإسعافات الأولية تلي ذلك مسابقة ثقافية بين طلاب الكلية وطلاب الثانوية الزائرين.

وبعد نهاية الزيارة التقطت الصور التذكارية.

ومن جانبهم أعرب المشرفون المرافقون للطلاب عن شكرهم لعميد الكلية الدكتور محمد بن عمر السبيل على حسن الاستقبال وما خرج به الطلاب من انطباعات رائعة عن الكلية لتكون أحد خياراتهم بعد التخرج من الثانوية. وبدوره عبّر السبيل عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار التعريف بالكلية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد