Al Jazirah NewsPaper Friday  15/05/2009 G Issue 13378
الجمعة 20 جمادى الأول 1430   العدد  13378
أمير تبوك يقف على خطط الطوارئ ويدعو لتكثيف الجهود خلال الأمطار

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة مؤخراً بمكتب سموه بالإمارة اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسية بالمنطقة.

وذكر خليفة بن هجهوج الخليفة وكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون الأمنية بأن سمو الأمير فهد بن سلطان ناقش استعدادات الإدارات الحكومية بالمنطقة لمواجهة الطوارئ وفق اللوائح والأنظمة المعمول بها، كما ناقش الخطط التفصيلية لكافة الجهات المعنية باتخاذ التدبيرات لمواجهة أي طارئ، لا سمح الله، مشدداً سموه على أهمية تفعيل خطط الطوارئ ومناقشة ما تم إنفاذه من الموضوعات المطروحة في الاجتماع السابق.

ودعا إلى تكثيف الجهود خلال هطول الأمطار ووجّه الإدارات المعنية لتصريف مياه الأمطار ومساعدة السيارات العالقة في الأمطار. والتقى سمو أمير المنطقة من جانب آخر، القنصل العام الهندي لدى المملكة سعيد احمد بابا، وتبادلا الأحاديث الودية إلى جانب استعراض علاقات الصداقة بين البلدين.

وأعرب القنصل الهندي عن شكره وتقديره لسموه الكريم على كرم الضيافة وحسن الاستقبال. كما التقى سموه أيضاً سفير خادم الحرمين الشريفين في الأردن فهد بن عبد المحسن الزيد، حيث رحب سموه بالسفير الذي أعرب عن شكره لسمو أمير منطقة تبوك على هذا الاستقبال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد