Al Jazirah NewsPaper Friday  15/05/2009 G Issue 13378
الجمعة 20 جمادى الأول 1430   العدد  13378
الأمير محمد بن سعود يدشن عدداً من المشاريع الصحية بالباحة

 

الباحة - خالد زاهي

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة يوم أمس جملة من المشروعات الصحية في المنطقة، تقدّر تكاليفها بـ70 مليون ريال.

وأكّد سموه خلال حفل افتتاح مشروع مستشفى المندق الجديد إلى جانب تدشين العديد من مشاريع مراكز الرعاية الصحية الأولية في مختلف أنحاء المنطقة أنه سيتم إنشاء مستشفى في كل محافظة ومركز صحي في كل قرية تابعة للمنطقة من أجل خدمة أهالي تلك المحافظات والقرى في ظل ما تحظى به منطقة الباحة من دعم ورعاية من الدولة رعاها الله.

واطلع سمو أمير منطقة الباحة على الخدمات التي يقدمها مستشفى المندق للمرضى والمراجعين، كما قام سموه بزيارة للمرضى المنومين بالمستشفي واطمأن على صحتهم.

وبدئ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور عبد الحميد بن سفر الغامدي كلمة استعرض فيها المشروعات الصحية في محافظات المنطقة.

وبيَّن الدكتور الغامدي أن مستشفى المندق يقع على مساحة 30 ألف متر مربع وبسعة 50 سريراً، ويضم مختلف العيادات المتخصصة، مشيراً إلى أنه تم اعتماد توسعة المواقف والساحات المحيطة بالمستشفى إلى جانب طرح منافستين لإنشاء مشروع مبني الكلى وسكن للعاملين ومبنى للعيادات الخارجية.

ثم ألقى المهندس عبد الله بن يحيى الزهراني كلمة أهالي محافظة المندق الذين عبروا فيها عن سعادتهم بافتتاح هذا المشروع، مبيِّناً ما يتميز به المستشفيات والمراكز الصحية بالمنطقة من خدمات عالية الجودة.

وفي ختام الحفل قام سمو أمير منطقة الباحة بتسليم الدروع التذكارية للجهات المشاركة في المشروع، فيما تسلّم سموه هدية تذكارية من مدير عام الشؤون الصحية بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد