Al Jazirah NewsPaper Friday  15/05/2009 G Issue 13378
الجمعة 20 جمادى الأول 1430   العدد  13378
الأمير مشاري يزور قطاعات الحرس الوطني بالأحساء

 

الأحساء - حسين بالحارث

قام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز وكيل الحرس الوطني للقطاع لشرقي بزيارة تفقدية لمنسوبي وحدات قطاع الحرس الوطني بمحافظة الأحساء. وبدأ سموه زيارته بمستشفى الملك عبدالعزيز، حيث كان في استقباله نائب مساعد وكيل الحرس الوطني للشؤون العسكرية بالقطاع الشرقي اللواء الركن شلاح الروقي وقائد لواء الأمير محمد بن عبد الرحمن اللواء الركن رشيد الفراج والمدير الإقليمي بالشرقية لصحة الحرس الدكتور أحمد العرفج وبعض القيادات والمسؤولين بجولة داخل المستشفى

واستمع إلى الدكتور هياف العمري الذي قام بالشرح على الأقسام والأجهزة التي احتوى عليها المستشفى وما تم استحداثه فيه. ثم قام سمو الأمير مشاري بزيارة إلى بعض المنومين بالمستشفى واطمأن على حالتهم الصحية وتمنى لهم الشفاء العاجل.

وفي نهاية جولة سموه بالمستشفى اجتمع بالقيادات الصحية ووجههم بسرعة الانتهاء من التطويرات التي يشهدها المستشفى لتقديم الخدمة التي يطمح لها المراجع للمستشفى. بعد ذلك قام سموه بزيارة الفوج الرابع عشر، حيث كان في استقباله وكيل الفوج بدر بن خليل وأقيم حفل مصغر تم خلاله الترحيب بسموه قبل أن يغادر إلى الفوج الحادي عشر وكان في استقبال سموه وكيل الفوج ناصر أبو ثنين، ثم وصل إلى لواء الملك عبد العزيز الآلي، حيث كان في استقباله قائد العميد الركن هادي حبيب المطيري وقادة الكتائب وأركانات اللواء. ثم توجة إلى قيادة الكتيبة الثانية والخمسين، حيث كان في استقباله قائد الكتيبة العميد نادر العتيبي وقادة السرايا والأركان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد