Al Jazirah NewsPaper Friday  15/05/2009 G Issue 13378
الجمعة 20 جمادى الأول 1430   العدد  13378
سمو نائب أمير القصيم رئيساً للجمعية
إعلان أسماء مجلس إدارة الجمعية السعودية لأصدقاء مرضى الكبد الخيرية

 

بريدة - عبد الرحمن التويجري - تصوير - سيد خالد

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، العضو المؤسس لجمعية أصدقاء مرضى الكبد الخيرية بمدينة بريدة أمس الأول بقاعة الاجتماعات بمجلس المنطقة في مقر الإمارة اجتماع الجمعية العمومية للأعضاء المؤسسين لجمعية أصدقاء مرضى الكبد الخيرية التي صدرت موافقة وزارة العمل على تأسيسها في صفر 1430هـ، وذلك بحضور ممثل عن الإدارة العامة للشئون الاجتماعية بمنطقة القصيم.. وخلال الاجتماع تم فرز استمارات الترشيح من قِبل لجنة الفرز ومن ثم إعلان النتيجة النهائية لمجلس إدارة الجمعية التي جاءت على النحو التالي:

أولاً: ترشيح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم رئيساً لمجلس إدارة الجمعية.

ثانياً: ترشيح الدكتور راشد بن محمد أبا الخيل نائباً لرئيس الجمعية.

ثالثاً: الدكتور عاطف بن محمد سرور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم أميناً عاماً للجمعية.

رابعاً: الدكتور عمر بن عبد العزيز اليحيى أميناً للصندوق بالجمعية.

كما تم ترشيح كل من الدكتور عبد الله بن سليمان العمرو والدكتور علي بن سليمان التويجري والدكتور عبد المجيد بن عبد الرحمن العبد الكريم والدكتور بندر بن عبد المحسن القناوي والدكتور سلطان بن عبد العزيز المبارك والدكتور يوسف بن صالح المنصور والأستاذ صالح بن محمد الخويلد والأستاذ محمد بن راشد أبا الخيل والأستاذ محمد بن عبد الكريم الحنايا لعضوية الجمعية.

وقد أكد سمو نائب أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة الجمعية بأن إنشاء هذه الجمعية يأتي حرصاً من الجميع على مشاركة القطاع الخاص مع القطاع العام وفقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء -حفظهم الله-.. وقال سموه: (إن هذه الجمعية تم تسميتها بالجمعية السعودية لأصدقاء مرضى الكبد الخيرية) وتمنى سموه أن توفق الجمعية في تأدية أعمالها على أكمل وجه متمنياً لأعضائها التوفيق والنجاح الدائم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد