Al Jazirah NewsPaper Friday  15/05/2009 G Issue 13378
الجمعة 20 جمادى الأول 1430   العدد  13378
هيكتور يؤكد صعوبة الاتحاد.. ويقول: النهائي سيمتع الجماهير

 

كتب - سلطان الجلمود:

وعد المدير الفني لفريق الشباب الأرجنتيني إنزو هكتور أنصار نادية بالعمل على إظهار فريقة بالمظهر المشرف مساء اليوم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال الذي يقام بين الشباب والاتحاد وتكرار المستوى الكبير الذي ظهر به الموسم الماضي في نفس البطولة وأمام الاتحاد وتوج باللقب، وقال: بدون شك الفريقان يملكان كافة عناصر النجاح سواء من الناحية الفنية أو النفسية فكل جانب لديه عناصر مميزة ونفس الظروف المتمثلة في الإرهاق مرت على كل جانب، حيث خاض الفريقان خلال ثلاثة أسابيع خمس مباريات سواء في المنافسات المحلية أو الخارجية.

وأكد هيكتور صعوبة اللقاء، حيث قال: المنافسة بين الطرفين قوية وسبق أن حقق الفوز أمام الاتحاد وخسرنا أيضاً ونتمنى أن نخرج اليوم فائزين.. وعن وجود فروقات فنية بين نهائي العام ونهائي هذا الموسم، قال: الفريقان يملكان عناصر النجاح وقادران على إمتاع الجمهور في هذا النهائي.

وتمنى هيكتور بأن لا يؤثر الطقس على جو المبارة، حيث قال: لقد أثر علينا ذلك في لقاء الهلال الماضي بعد أن شهدت موجة من الغبار وارتفاع في درجة الحرارة مما أثر على الطرفين.

وحول النجاحات التي حققها مع الفريق بالوصول إلى النهائي الثالث في هذا الموسم، قال: لا شك أنه نجاح كبير ويدل على العمل الرائع الذي يقدمة جميع من يعمل معي سواء من لاعبين أو إداريين أو فنيين فالعمل الجماعي هو أساس النجاح وسنعمل على تحقيق البطولة الثانية في هذا الموسم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد