Al Jazirah NewsPaper Friday  15/05/2009 G Issue 13378
الجمعة 20 جمادى الأول 1430   العدد  13378
نجوم الشباب متفائلون بتجاوز الاتحاد:
عطيف: النهائي الثالث دليل قوتنا.. والضغط سيقودنا إلى الذهب

 

كتب - سلطان الجلمود:

أبدى لاعبو الشباب تفاؤلهم بكسب لقاء اليوم أمام فريق الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وراهن لاعبو الشباب على قوة فريقهم وقدرته على تخطي الاتحاد والمحافظة على اللقب، مؤكدين في ذات الوقت على قوة الفريق الاتحادي وتميز لاعبيه، مشيرين إلى استحقاق الفريقين في وصولهم إلى النهائي وتشرفهم بالسلام على راعي الحفل.

وقال لاعبي الشباب في تصريحات ل(الجزيرة) إنهم عازمون على تحقيق الفوز بالبطولة الثانية هذا الموسم من أجل إسعاد الجماهير الشبابية وتعويض خسارة كأس ولي العهد في نهائي الثالث الذي وصلوا إليه هذا الموسم.

عطيف سنحافظ على اللقب

حيث أكد في البداية لاعب أحمد عطيف سعادة لاعبي الفريق بحضورهم اليوم في ثالث نهائي سعودي من أصل أربع نهائيات أقيمت خلال هذا الموسم قائلاً إن ذلك يعتبر دليلاً صريحاً على القوة الكبيرة التي يتمتع بها الشباب والجهود الضخمة من إدارته ما جعل الفريق عنصراً ثابتاً في ثلاثة نهائيات خلال هذه الموسم بالإضافة إلى آخر نهائي العام الماضي على كأس أغلى البطولات، وأشاد عطيف بعطاء الفريق خلال المباريات الماضية مضيفاً (سيستمر أداؤنا المعهود عنا اليوم وسنعطي كل ما لدينا لتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للمرة الثانية على التوالي وسنحول ضغط المباريات التي خضناها خلال هذا الموسم من سبب متعب إلى عامل تحفيز لتحقيق هذه البطولة الغالية).

وزاد بقوله (الذهب هو الهدف الذي يراودنا دائماً ولن ندع نهائي اليوم يمر مرور الكرام دون أن نضع بصمتنا القوية التي سيكون مقصدها كأس البطولة).

ووجه اللاعب أحمد عطيف رسالة للجماهير الشبابية قائلاً (أدعوهم للتواجد في إستاد الملك فهد الدولي اليوم ورفع همم لاعبي الشباب حتى يحتفل جميع الشبابيين بالتتويج الثمين من راعي المباراة خادم الحرمين الشريفين).

كماتشو يؤكد تفوق الشباب

بدوره شدد المحترف البرازيلي في صفوف فريق الشباب كماتشو على عزم لاعبي الليث على مواصلة تقديم مستوياتهم المميزة في مباراة اليوم أمام نظيرهم الاتحاد، وذلك استكمالاً لما بدأه الفريق في نهائي في تقديم مستويات ممتازة خلال هذا الموسم، ومواصلة حصد الألقاب والذهب وتحقيق الانتصارات المتتالية التي كانت على المستويين الداخلي والخارجي. وأضاف كماتشو (سنحارب الإرهاق الذي حاصرنا كثيراً في هذه الفترة ما بين المشاركات المحلية والآسيوية وسنقاتل حتى النهاية لنظفر بكأس الملك للأبطال).

وأشار إلى أن الشباب يحترم فريق الاتحاد وإمكاناته ولاعبيه وحتى جماهيره التي من المتوقع أن تتواجد بكثرة في ملعب اليوم لكنه في الوقت ذاته أبدى تحديه لانتزاع اللقب وحرمان الاتحاد من الحصول عليه للمرة الأولى.

الاستعداد بمستوى النهائي

من جهته أبدى مدافع فريق الشباب ونايف القاضي رضاه التام وقناعته ببرنامج الفريق الاستعدادي للمباراة النهائية، مشيراً على أن اللاعبين سيكونون في الموعد وسيعملون أقصى ما يستطيعون للمحافظة على اللقب.

وأضاف القاضي قائلاً: أعتقد أن تحقيقنا للبطولة لن يكون بالأمر السهل لأننا نلعب أمام فريق قوي كالاتحاد.

وأكد القاضي على أهمية العامل النفسي في مثل هذه اللقاءات، عندما قال: نحن كلاعبين نعي أهمية الجانب النفسي لمثل هذه اللقاءات وأعتقد أن الإدارة بقيادة الرئيس خالد البلطان بذلت جهوداً كبيرة لتهيئتنا بشكل جيد نفسياً ونحن جاهزون نفسياً ولياقياً وفنياً للقاء النهائي.

واختتم القاضي حديثه بالقول أهم شيء أننا سوف نتشرف بالسلام على سيدي خادم الحرمين الشريفين حيث تعد لنا هذه الفرصة محل فخر واعتزاز لجميع أندية السعودية، ونتمنى أن تظهر المباراة بالصورة المطلوبة التي يتمناها كل ما شهد سعودي حتى تعكس مستوى اللاعب السعودي وإمكاناته، ونسأل الله التوفيق والسداد فيها وننال كأس البطولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد