Al Jazirah NewsPaper Friday  15/05/2009 G Issue 13378
الجمعة 20 جمادى الأول 1430   العدد  13378
رئيس الاتحاد السعودي للجودو آل مفرح يؤكد لـ(الجزيرة):
نشر اللعبة في المناطق هدفنا.. ونقدر جهود نادي الطائي في هذا الاتجاه

 

حائل - فرحان الجارالله:

توج رئيس الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو وعضو مجلس الشورى الدكتور أحمد آل مفرح فريق الطائي للجودو بطلاً للمملكة بعد أن استطاع لاعبو الطائي إحراز كأس المركز الأول بثلاث ميداليات ذهبية وأربع ميداليات فضية وثلاث ميداليات برونزية حين حقق نادر الحربي، أحمد الشمري، أحمد الحربي (ثلاث ميداليات ذهبية) وعبدالمجيد السعود، فيصل السلحوب، محمد الحربي، راشد الزيدان (أربع ميداليات فضية).. ومحمد الشغدلي، أحمد المرجان، سلمان الدوسري (ثلاث ميداليات برونزية).. بينما جاء الوحدة في المركز الثاني والأنصار والاتحاد في المركز الثالث مكرر..

وذلك في ختام البطولة التي استضافها نادي الطائي بنجاح كبير..

هذا وفي تصريح خاص ب(الجزيرة) أكد رئيس الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو وعضو مجلس الشورى الدكتور أحمد آل مفرح أن البطولة قد ظهرت بمستوى فني رائع وتنظيم لافت.. وأبدى سعادته بحضور البطولة التي تعد البنية الاساسية التي تنطلق منها اللعبة ويعتمد عليها منتخب المملكة في هذه اللعبة..

وأشاد آل مفرح بأداء اللاعبين خلال البطولة التي كانت منافساتها قوية جدا وكذلك قدم شكره للحكام الذين أداروا البطولة بنجاح..

وخص نادي الطائي بالشكر والتقدير على الجهود الكبيرة التي يقدمها للعبة الجودو والنجاحات المتوالية في عملية نشر اللعبة في المنطقة وكذلك النجاح بالاستضافة على أعلى المستويات.. كما شكر أعضاء الاتحاد السعودي للجودو وفي مقدمتهم نائب رئيس الاتحاد السعودي للجودو الأستاذ سعد الصعب على ما يبذلونه من جهود لإنجاح تنظيم بطولات الاتحاد السعودي للجودو.. وأكد على حرص الاتحاد السعودي لنشر اللعبة في كافة مناطق المملكة..

من جهته فقد قدم نائب هيئة أعضاء شرف نادي الطائي الأستاذ فهد الجراد تبرعاً مالياً مقداره خمسة آلاف ريال كمكافأة للاعبي فريق درجة الشباب للعبة الجودو بعد تحقيقهم لبطولة المملكة..

رئيس نادي الطائي الأستاذ فهد الصادر رحب برئيس الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو وعضو مجلس الشورى الدكتور أحمد آل مفرح وأعضاء الاتحاد والحكام.. وقدم لهم الشكر والتقدير على حرصهم ودعمهم المتواصل لنادي الطائي والتي من ثمارها تأمين (بساط جودو جديد) لنادي الطائي لاستضافة البطولات عليه..

وأثنى الصادر على التشجيع والمتابعة التي يجدها النادي عموما ولعبة الجودو خصوصا من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وسمو نائبه والتي أثمرت عن تواصل إنجازات هذه اللعبة على مستوى المناطق وعلى مستوى بطولات المملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد