Al Jazirah NewsPaper Friday  15/05/2009 G Issue 13378
الجمعة 20 جمادى الأول 1430   العدد  13378
قال إن التشرف بالسلام على راعي المباراة هو الأهم.. البلطان:
الشباب أحد أبرز أضلاع الكرة السعودية وسنرد رباعية الاتحاد

 

كتب - سلطان الجلمود:

أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن وصول فريقه للنهائي الثالث لهذا الموسم لهو دليل على قوة الفريق الشبابي ونتيجة للعمل الجبار الذي بُذل هذا الموسم عندما قال: أولاً نحمد الله على الوصول للنهائي الأكبر والأغلى في هذا الموسم وهو الذي سيزدان بتواجد سيدي خادم الحرمين الشريفين الذي يظل شرف السلام على خادم الحرمين الشريفين هو أهم ما فيها.. ولقد حظينا بهذا الشرف العظيم بعد مجهود رائع وكبير قمنا به وأداء رائع على الملعب وصلنا من خلاله للنهائي الثالث لهذا الموسم والرابع على التوالي.. وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على متانة وقوة الفريق الشبابي.

وأضاف الرئيس الشبابي قائلاً: التميز والوصول للنهائيات هو خير رد على من استبعد الشباب كضلع من أضلاع الكرة السعودية.. وأنا أحب أن أقول بأن الشباب هو ضلع قوي ومن أركان الكرة السعودية وسيستمر كذلك إن شاء الله.

وحول مرئياته عن اللقاء قال البلطان: كلا الفريقين مميزان وكبيران ويملكان العناصر الكبيرة واستحقا التأهل للمباراة النهائية وعموماً نحن سنبارك للفائز بكل روح رياضية والخاسر سنواسيه والحمد لله تجمعنا بالاتحاد علاقة طيبة كبقية الأندية.

وعن توقعاته للمباراة النهائية قال البلطان: لا يوجد لدي توقع معين فالاتحاد فريق كبير ومخيف وقوي ومحترم وفريق بطل سنحسب له ألف حساب وإن كانت الكفة تميل لصالحه أو التوقعات أو من يتوقع كسبه للقاء النهائي فهو طبيعي وإن كانت التوقعات لمصلحة الشباب فهو طبيعي أيضاً.

وحول ما يتردد من كون المباراة النهائية ستكون بمثابة رد الدين من قبل الفريق الاتحادي عطفاً على خسارة نهائي الموسم الماضي قال البلطان: والله اعتقد أن رد الدين سيكون بالنسبة لنا أيضاً وإذا تحدثوا عن خسارة النهائي الماضي فلا تنس أننا مجروحون من خسارتنا في الدوري من الاتحاد بنتيجة أربعة - صفر .. وأنا تحدثت مع اللاعبين وقلت لهم وركزت عليهم على أن يثبتوا أن ما حصل في تلك المباراة هو سقطة جواد أصيل.

وعن استعدادات الفريق الشبابي قال البلطان: اللاعبون مثلما شاهدتموهم مستعدون للمباراة وفي الحقيقة لم يكن هناك وقت للتجهيز والإعداد حيث تعرضنا لضغط المباريات ولا يوجد مدة زمنية بين مباراة الهلال والمباراة النهائية إلا ثلاثة أيام وهذه مشكلة كبيرة بالنسبة لنا حيث نعاني من أشياء كثيرة فنحن نعاني من الاستنزاف الذي حصل لنا في مباراتي الهلال وقبلها الغرافة ولذلك كان العمل والتجهيز أكثره طبياً ولياقياً.. وأما بالنسبة للأمور النفسية فالتجهيز النفسي كان عالياً جداً في مستواه.. ولا أعتقد أنه مثل هذه الأوقات تكثر من التوجيهات والكلام مع اللاعبين.. على العكس يجب منك دعمهم والوقوف معهم قبل المباراة النهائية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد