Al Jazirah NewsPaper Monday  18/05/2009 G Issue 13381
الأثنين 23 جمادى الأول 1430   العدد  13381
(عبد اللطيف جميل) تنظم دورة فنية لمنسوبي القاعدة الجوية

 

«الجزيرة» - الرياض

نظم قسم المعدات الصناعية بشركة عبد اللطيف جميل الوكيل الحصري للمعدات الصناعية تويوتا بالتنسيق مع قسم التعلم المستمر بالشركة دورة فنية تدريبية لعدد من منسوبي وزارة الدفاع والطيران - قسم القاعدة الجوية بجدة.. ويأتي ذلك في إطار سعيه المستمر في تقديم خدمات مميزة لعملائه الكرام واحتضنت الدورة التي استمرت 5 أيام 11 موظفاً من منسوبي الخدمات الفنية بالقاعدة الجوية في جهاز الوزارة وتضمنت عدة محاضرات نظرية وتدريباً ميدانياً وتمحورت الدورة حول كيفية صيانة وإصلاح الرافعات الشوكية من تويوتا، إضافة إلى التشديد على مسألة الفحص اليومي والالتزام بمواعيد الصيانة الدورية التي توصي بها شركة تويوتا الأم.

وقد لاقت هذه الدورة (صيانة الرافعات الشوكية واشتراطات الأمن والسلامة في بيئة العمل) صدى من المسؤولين في الوزارة الذين أعربوا بدورهم عن شكرهم للجهود المبذولة من قِبل شركة عبد اللطيف جميل، آملين أن يستمر هذا التعاون للاستفادة مما تقدمه الشركة من خدمات لعملائها في المستقبل.

يُذكر أن شركة عبد اللطيف جميل - قسم المعدات الصناعية تنظم سنوياً العديد من الدورات التدريبية لمنسوبي القطاع العام والخاص وذلك من أجل صقل المواهب الوطنية وتنمية مهاراتها بما يتماشى مع الوثبة الاقتصادية التي تشهدها المملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد