Al Jazirah NewsPaper Monday  18/05/2009 G Issue 13381
الأثنين 23 جمادى الأول 1430   العدد  13381
مشعل بن عبدالله التقى الشيخ المكرمي وقائد قوة نجران ومدير مكتب رعاية الشباب

 

نجران - صالح آل ذيبه

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة امس مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة نجران خالد عسيري.

وتم خلال اللقاء مناقشة الأمور المتعلقة برياضة منطقة نجران وتطويرها.

ونوه سمو أمير منطقة نجران بجهود القيادة الرشيدة لخدمة الرياضة السعودية وهو ما جعلها تصل إلى مستويات مرموقة في المحافل الدولية. وقال سموه (إن الرياضة السعودية قد خطت خطوات كبيرة نحو العالمية في مختلف المجالات الرياضية).

ونوه سموه بالاهتمام والدعم والرعاية لرياضة المنطقة من خلال الأندية الرياضية في منطقة نجران. كما نوقش خلال اللقاء بحث مشروع المدينة الرياضية ووجه سموه باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لانجاز هذا المشروع المهم الذي يخدم رياضة المنطقة.

من جهة ثانية استقبل سمو امير منطقة نجران في مكتبه بالامارة أمس قائد قوة نجران اللواء ركن سعود بن خضر الزهراني وأركان القوة حيث هنؤوا سموه بتعيينه اميراً للمنطقة. وشكرهم سموه على ما قاموا به سائلاً الله تعالى ان يعينه لخدمة المنطقة.

كما استقبل سمو امير منطقة نجران أمس الشيخ عبدالله بن محمد المكرمي وعددا من الاعيان الذين عبروا عن سعادتهم وتهانيهم لسموه على تعيينه اميراً لمنطقة نجران. وشكر سموه الجميع على مشاعرهم وما قاموا به سائلاً الله ان يوفق الجميع لما فيه خدمة الوطن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد