Al Jazirah NewsPaper Monday  18/05/2009 G Issue 13381
الأثنين 23 جمادى الأول 1430   العدد  13381
محافظ عنيزة يفتتح الدورة المركزة للتوعية بأضرار المخدرات

 

عنيزة - بندر الحمّودي:

افتتح محافظ عنيزة مساعد بن يحيى السليم صباح السبت الماضي فعاليات الدورة المركزة للتوعية بأضرار المخدرات التي تنظمها إدارة التربية والتعليم للبنين بالمحافظة، ممثلة في قسم التوجيه والإرشاد وبالتعاون مع عدد من القطاعات ذات العلاقة، وذلك على مسرح الإدارة بحضور مدير التربية والتعليم يوسف بن عبدالله الرميح ومدير قسم مكافحة المخدرات بعنيزة ورئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام ونخبة من المشرفين التربويين والمرشدين الطلابيين فيما اكتظ وطلاب في المرحلة الثانوية.

واستهل الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى عبدالله بن حمد البداح رئيس قسم التوجيه والإرشاد بإدارة التربية والتعليم كلمة أكد فيها أن مشكلة المخدرات تعد من أخطر المشكلات التي تدمر المجتمعات والشعوب، وتكمن خطورتها الحقيقية باستهدافها لفئة الشباب مما ينعكس سلباً على كافة النواحي المتعلقة بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية. بعد ذلك قام محافظ عنيزة بإلقاء كلمة أعرب فيها عن سعادته وهو يشاهد هذا التلاحم وهذا التنظيم الرائع والتعاون الكبير بين الإدارات الحكومية التي لبت ورحبت وأبدت حماسا منقطع النظير للمشاركة في هذه الدورة وتحقيق أهداف هذا البرنامج. بعدها قام المحافظ بقص شريط المعارض المصاحبة لهذا البرنامج.

ثم بدأت الفعاليات حيث قدم الدكتور نبيل القلا محاضرة بعنوان (البعد الصحي) وقدم العقيد علي بن صالح الصغير محاضرة بعنوان (البعد الأمني) ثم تم تقديم عرض مسرحي، بعدها قدم الدكتور عبدالقادر إسماعيل محاضرة بعنوان (البعد النفسي والاجتماعي) لتختتم فعاليات اليوم الأول بتسليم شهادات الشكر والتقدير للمشاركين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد