Al Jazirah NewsPaper Monday  18/05/2009 G Issue 13381
الأثنين 23 جمادى الأول 1430   العدد  13381
د. السلطان يرعى الحفل الختامي لأولمبياد الرياضيات الأربعاء

 

«الجزيرة» - الرياض:

يرعي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن د. خالد بن صالح السلطان الحفل الختامي لأولمبياد الرياضيات الذي تنظمه الجامعة للسنة الرابعة على التوالي، وذلك مساء الأربعاء 25 جمادى الأولى 1430هـ (20 مايو 2009م) بعد صلاة العشاء بمركز الأمير نايف بن عبد العزيز العالمي للثقافة والعلوم مبنى (10)، وسيتم خلال الحفل تكريم الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى بالميدليات والجوائز القيمة، كما ستكرم الجهات الراعية ممثلة في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية وشركة الاتصالات السعودية.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة د. حسين بن سالم العطاس، أنّ الكشف عن أسماء الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى سيتم أثناء الحفل من بين أحد عشر طالباً وهم إباء رحاب محمود رضا وأحمد السيد صلاح إبراهيم وأحمد رضا أحمد أبو المعاطي وأيمن طلال حمزة مغربي وحسن موسى جعفر اليوسف وطارق ممدوح محمد شحاتة وعبد الرحمن فوزان عبد الرحمن الفوزان وعلي محمد مهدي الرمضان وفيصل عبد الله محمد الكعبي العمري ومحمد أحمد محمد أيوب ومحمد داني ألان رايزاك.

ومن جهته ثمّن الدكتور خالد السلطان دعم جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية وشركة الاتصالات السعودية لرعايتهما الأولمبياد، وأوضح بأنّ هذا الدعم يأتي ضمن جهود الجميع في خدمة المجتمع التي أثمرت عن توقيع اتفاقيات تفاهم لدعم البرامج العلمية والبحثية والاجتماعية.

ومن جهته أوضح مساعد مدير عام العلاقات والإعلام بالجامعة رئيس اللجنة التنفيذية للأولمبياد الأستاذ محمد بن عبد الله الشهري أن الترتيبات للحفل الختامي تتناسب مع هذه المناسبة المهمة من خلال استخدام شرائح العرض الإلكتروني وعرض صور الفائزين، و نبذة عن مراحل الأولمبياد التي أسست فكرتها وتبنّتها الجامعة للعام الثاني على التوالي والتي رصدت له جوائز قيمة، وأشار إلى أن عدم تحديد من هم الفائزين الأوائل ذلك لإضافة مزيد من المتعة والإثارة بين المشاركين في الاولمبياد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد