Al Jazirah NewsPaper Monday  18/05/2009 G Issue 13381
الأثنين 23 جمادى الأول 1430   العدد  13381
إضافة جائزتي الموظف المثالي وأجمل مدينة
الأمير جلوي بن مساعد يترأس اجتماع جائزة الأمير محمد بن فهد

 

الدمام - خالد المرشود:

ترأس صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية، رئيس لجنة جائزة الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز للأداء الحكومي المتميز، بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس، الاجتماع الثاني للجائزة.

وتقرر خلال الاجتماع ضم إدارات الإمارة إلى الجائزة والموافقة على خطة عمل الجائزة للسنة القادمة، كما تم استحداث جائزة للموظف المثالي في الجهات الحكومية وإقرار معاييرها ورصد جوائزها مالية لها، بالإضافة إلى بحث الاستعدادات لحفل الجائزة في دورتها الرابعة.

كما اطلع سموه على خطة الجائزة لهذا العام، حيث تسعى أمانة الجائزة إلى الكشف عن احتياجات الأجهزة الحكومية وما يعمل على تلبية هذه الاحتياجات، بهدف تطوير الأداء لتحقيق أهداف الجائزة، كما تم البدء في إعداد جائزة أجمل مدينة والإشراف عليها من قِبل جائزة الأداء الحكومي المتميز.وخلال الاجتماع دشن الأمير جلوي الموقع الإلكتروني الخاص بالجائزة بعد تطويره، واستمع لشرح من الدكتور عيسى الأنصاري عن الموقع، وكيفية إضافة الأجهزة الحكومية لإنجازاتها إلكترونياً.

وقد أشاد سموه بجائزة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية والتي خلقت تنافساً بين الإدارات الحكومية في المنطقة فيما يصب في مصلحة المستفيد من الخدمات التي تقدمها هذه الإدارات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد