Al Jazirah NewsPaper Sunday  31/05/2009 G Issue 13394
الأحد 07 جمادىالآخرة 1430   العدد  13394
حملة تسويقية أطلقتها هيئة السياحة في مختلف وسائل الإعلام

 

«الجزيرة» - عبدالرحمن الدخيل

أطلقت الهيئة العامة للسياحة والآثار حملتها التسويقية لصيف العام الحالي والتي ترمي إلى (زيادة الوعي بجاذبية الخيارات السياحية التي توفرها السعودية كوجهة سياحية لقضاء إجازة الصيف، وتعزيز مكانة المملكة كوجهة سياحية في ذهن السائح المحلي وتقليل عدد الرحلات المغادرة إلى وجهات منافسة)، فضلاً عن تحفيز مواطني دول الخليج لزيارة المملكة ومناطقها خلال هذه الفترة، وتعزيز التقارب الأسري والاجتماعي بين إفراد الفئات المستهدفة لقضاء إجازة الصيف.

وقال الدكتور فهد الجربوع نائب الرئيس المساعد للتسويق بالهيئة العامة للسياحة والآثار بأن الهيئة تسعى وبشكل سنوي لتحفيز وتنشيط الحركة السياحية في مخلتف مناطق المملكة، وفي جميع المواسم والمناسبات والتي يأتي على رأسها موسم إجازة الصيف الذي يشهد اقامة المهرجانات والفعاليات الجاذبة وتزداد فيه المنافسة بين المناطق لجذب أكبر شريحة من سوق عطلة الصيف. وبين الدكتور الجربوع أن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار وجه بضرورة إطلاق الحملة قبل شهرين من الإجازة الصيفية ليتمكن المواطنون من الترتيب لرحلاتهم إلى الوجهات السياحية المحلية قبل انشغال العائلات بموسم الاختبارات.

لافتاً إلى أن المرحلة الأولى انطلقت السبت 26-5 -2009 تحت شعار (في السعودية.. صيفنا يجمعنا). ودعا الدكتور الجربوع منشآت القطاع الخاص على بدء الاستعداد لموسم الصيف بالعروض السياحية الموجهة والمبادرة بتسجيلها لدى مركز الاتصال السياحي 800750000.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد