Al Jazirah NewsPaper Sunday  31/05/2009 G Issue 13394
الأحد 07 جمادىالآخرة 1430   العدد  13394
يرعى غداً حفل تخريج الدفعة الثالثة من طلبة جامعة نجران
أمير نجران يستقبل قائد المنطقة الجنوبية ومدير الأرصاد والأهالي

 

نجران - الجزيرة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بمكتبه في الإمارة أمس قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عمر بن حسن بابعير وقائد قوة نجران اللواء ركن سعود بن خضر الزهراني وقائد قاعدة الملك خالد الجوية اللواء طيار ركن محمد بن صالح العتيبي وقائد مجموعة الدفاع الجوي الرابعة العميد ركن سعيد بن عبدالله القحطاني وعدداً من مسؤولي المنطقة الجنوبية.

وهنأوا سموه بمناسبة تعيينه أميراً لمنطقة نجران فيما شكرهم سموه على ما عبروا عنه من مشاعر صادقة، وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية.كما استقبل سمو أمير منطقة نجران بمقر الإمارة أمس جموعاً من الأهالي الذين هنأوا سموه بمناسبة تعيينه أميراً لمنطقة نجران متمنين لسموه التوفيق والسداد.ورفعوا الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على ما يولونه من اهتمام كبير لخدمة الوطن.وشكرهم سموه على ما عبروا عنه من مشاعر صادقة، سائلاً الله تعالى أن يعينه لخدمة منطقة نجران وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة. كذلك استقبل سموه أمس مدير الأرصاد وحماية البيئة بمنطقة نجران جابر آل زينان وعدداً من منسوبي الإدارة الذي هنأوا سموه بتعيينه أميراً لمنطقة نجران.وشكرهم سموه على شعورهم، كما قدم آل زينان لسموه تقريراً عن أعمال الأرصاد في المنطقة وما تقوم به من مهام متمنياً سموه التوفيق لهم.

من جهة ثانية يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران يوم غدٍ الاثنين حفل تخريج الدفعة الثالثة من طلبة جامعة نجران، وذلك على مسرح الجامعة بالعريسة.

وبهذه المناسبة نوه سمو أمير منطقة نجران بالجهود المبذولة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- في سبيل نشر التعليم الجامعي في كل مناطق المملكة العربية السعودية.وأوضح سموه أن جامعة نجران ستكون -إن شاء الله- من أهم الجامعات السعودية حيث ستضم العديد من الكليات العلمية والنظرية بكافة تخصصاتها، مؤكداً سموه أن مشروعات الجامعة التي يتم إنجازها حالياً ستحدث نقلة في مسيرة التعليم بالمنطقة إضافة إلى الكليات في المحافظات لخدمة الطلبة والطالبات.

وشكر سموه مدير الجامعة على ما يبذله من جهود للارتقاء بعمل الجامعة، متمنياً سموه لكافة خريجي وخريجات الجامعة التوفيق في حياتهم العملية والسعي لخدمة الوطن.

من جانبه رفع مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على اهتمامه بجامعة نجران وكلياتها ومعاهدها كغيرها من جامعات المملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد