Al Jazirah NewsPaper Sunday  31/05/2009 G Issue 13394
الأحد 07 جمادىالآخرة 1430   العدد  13394
في صفقة بلغت قيمتها 4.300.000 يورو لمدة 3 مواسم..
الشباب يعلن تعاقده الرسمي مع فلافيو

 

كتب - سلطان الجلمود:

أعلنت إدارة نادي الشباب أمس توقيعها الرسمي مع لاعب كرة القدم الأنغولي أمادو فلافيو مهاجم وهداف النادي الأهلي المصري وذلك بشراء بطاقته الدولية التي تبقى فيها 3 سنوات.

وتمت مراسم التوقيع في العاصمة المصرية القاهرة بحضور مدير كرة الشباب خالد المعجل والمهندس عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الأهلي.

وبلغت قيمة الصفقة مليونين ونصف المليون يورو للنادي الأهلي المصري ومليون وثمان مائة ألف دولار للاعب بواقع 600 ألف دولار عن كل موسم.

من جانبه أرجأ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الأرجنتيني أنزو هيكتور تجديد عقده مع الإدارة الشبابية وطلب مهلة 3 أسابيع للسفر إلى الأرجنتين والتباحث مع أسرته في مسألة بقائه مديراً للجهاز الفني الشبابي ومناقشة أوضاعه العائلية معهم قبل الرد النهائي على العرض المقدم من إدارة النادي للاستمرار في منصبه عاماً جديداً.

جاء ذلك خلال اجتماعه برئيس النادي خالد البلطان في منزل الأخير بالرياض مساء أمس, وفيه أكد هيكتور أنه رغم تلقيه عروضاً أخرى من أندية مختلفة في المنطقة إلا أنه لن يفكر إلا بالعرض المقدم له من الشباب كخيار أول وأخير.

وأشار هيكتور إلى أنه سيتخذ خلال المهلة التي طلبها قراراً مفصلياً على إثر مباحثاته مع عائلته التي هي السبب الوحيد في تردده ليعلن ختاماً موقفه القاطع.

وجدد هذا الموقف الإيجابي إلى حد ما آمال الشبابيين في بقاء مدربهم الحكيم الذي قاد الفريق في عام ونصف العام لإحراز كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال (مرتين) وبنتائج قياسية على فرق كبيرة كالهلال والاتحاد والأهلي إضافة إلى نيل كأس الأمير فيصل بن فهد, رحمه الله بعد غيابها 20 عاماً عن الخزينة الشبابية.

وفي ذات النطاق يجتمع خالد البلطان مع جهاز الكرة ومدير الفريق الأول خالد المعجل لوضع برنامج الاستعدادات للموسم المقبل شاملاً مدة إجازة اللاعبين وموعد العودة للتدريبات وترتيبات المعسكر الداخلي والخارجي للفريق الأول وخصوصا المعسكر الخارجي حيث تتجه النية لقارة أوروبا حيث تتملك الإدارة الشبابية عددا من العروض المناسبة لمقرات تدريبية عالية المستوى وسيتحدد مكان المعسكر مساء اليوم السبت.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد