Al Jazirah NewsPaper Sunday  31/05/2009 G Issue 13394
الأحد 07 جمادىالآخرة 1430   العدد  13394
فواصل

 

* من المؤكد أن لاعب الاتحاد محمد نور كان يريد توصيل رسالة (ما) لمن يهمه الأمر في ناديه وهو يعلن رحيله من ناديه لأي ناد آخر، ومن المؤكد أن الرسالة قد وصلت للمعني. والجميع بانتظار الرد وكيف سيكون.

* * *

* وهو يصعد سلّم الطائرة متوجهاً إلى بلاده أطلق هشام أبو شروان عبارة كفيلة بتجديد عقده وفق الشروط التي يحددها هو وذلك عندما قال إنه سينتقل للهلال؛ لأنه يعلم يقيناً أن مجرد ذكر اسم الهلال يكفي لتلبية جميع طلباته.

* * *

* قدَّم نادي النصر عرضاً لنادي أبها لانتقال اللاعب عبد الله القرني مقداره (200) ألف ريال ولكن هذا المبلغ الضعيف لا يعكس قوة تمسك النصر باللاعب. وإذا كان النصر يقيّم اللاعب بهذا المبلغ فمن الأفضل له التخلّي عنه وإعادته لفريقه وعدم إفساد علاقته مع نادي أبها من أجل لاعب هذه قيمته.

* * *

* المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني كان يردد في كل مناسبة أنه مدرب لياقة وليس مدرباً فنياً وقد تأكدت هذه المقولة في مباراة الهلال الأخيرة أمام أم صلال، حيث أثبتت طريقة لعب الفريق وتغييرات المدرب أنه ليس فنياً.

* * *

* محمد نور هل كان يلعب الدور بالنيابة عن أحد وهو يعلن مغادرته الاتحاد في رسالة مبطنة من المؤكد أنها موجهة للعضو الداعم مفادها (يا أنا يا كالديرون في الاتحاد)..؟!

* * *

* رفض اللاعب حسين عبد الغني الانضمام لنادي النصر أفقد العالمي فرصة كسب لاعب كبير في خبرته وتجربته ومستواه الفني.

* * *

* أغرب تصريح نشرته الصحافة الرياضية الأسبوع الماضي جاء على لسان رئيس الاتحاد جمال أبو عمارة عندما قال إنه يقبل الاستمرار في رئاسة النادي بشرط إلغاء عقد المدرب كالديرون..!! ومصدر الغرابة أن أبو عمارة يكشف في هذا التصريح أن بقاء أو مغادرة المدرب ليس من صلاحياته كرئيس..!!

* * *

* هل يمكن تصديق رغبة محمد نور في مغادرة ناديه الذي لم يتبق عليه سوى خطوات قليلة ويصل لمونديال أندية العالم..؟!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد