Al Jazirah NewsPaper Sunday  31/05/2009 G Issue 13394
الأحد 07 جمادىالآخرة 1430   العدد  13394
الإدارة استغربت (إشاعة) إنذار بعض اللاعبين بسبب القمصان..
الشباب يعتمد برنامج إعداد الفريق ويختار ميلانو مقراً للمعسكر

 

كتب - سلطان الجلمود

أقرت إدارة نادي الشباب أمس البرنامج الإعداي للفريق الأول لكرة القدم للموسم القادم، حيث سيكون تجمع اللاعبين في الرابع من يوليو وموعد المعسكر الخارجي في 20 من نفس الشهر في مدينة ميلانو الايطالية لمدة 22 يوماً، وبدأت الإدارة وجهاز الكرة بالتحديد في محاولة توفير مباريات ودية للفريق بناءً على البرنامج المعد، وبهذا ستكون مدة الإجازة للاعبي الفريق قرابة 40 يوماً.

من جهتها، أوضحت الإدارة الشبابية أنها لم تتلق أي رد بخصوص انضمام البرازيلي تفاريس مدافع الريان القطري على الرغم من تقديم الإدارة الشبابية لطلب خدمات اللاعب. وكانت الإدارة الشبابية قد استغربت ما تردد عن إمكانية توجيه لفت نظر إلى الفريق الشبابي كون 2 من لاعبيه ارتدوا قمصاناً مسجلة بها أسماء أندية أوربية، وأوضحت الإدارة الشبابية أن قمصان لاعبيها معتمدة من الاتحاد الآسيوي وحازت على موافقة مراقب المباراة في لقاء الاتحاد الماضي.

وعلى صعيد آخر، تحدد الإدارة الشبابية في الساعات القليلة القادمة موعد الحفل الكبير الذي سيشرفه سمو الرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان بعد موسم حافل بالإنجازات والبطولات والعديد من الأنشطة المحلية والثقافية والاجتماعية.

وفي شأن آخر، تقيم اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب مساء غدٍ الاثنين الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم، وذلك برعاية معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق عضو هيئة كبار العلماء، وبحضور منصور بن عبدالعزيز الخضيري وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب، والشيخ سعد آل فريان رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض ونخبة من المسؤولين، حيث سيقام الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً بمسرح النادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد