Al Jazirah NewsPaper Sunday  31/05/2009 G Issue 13394
الأحد 07 جمادىالآخرة 1430   العدد  13394
هل ينجح في إعادة الاستقرار؟
ممدوح عباس رئيساً للزمالك لأربع سنوات قادمة

 

القاهرة - مكتب «الجزيرة» - طارق محيي:

أعلن نادي الزمالك المصري فوز ممدوح عباس برئاسة مجلس إدارة النادي لأربع سنوات قادمة ليصبح الرئيس رقم (18) بعد أن اختاره أعضاء الجمعية العمومية ليحصل عباس على 10755 صوتاً، متفوقاً على كل من المستشار مرتضى منصور والدكتور كمال درويش اللذين حلا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب في سباق الرئاسة.

وفاز بمنصب عضوية مجلس الإدارة ستة مرشحين هم: حازم إمام وجاء في المركز الأول وهاني العتال في المركز الثاني وأحمد جلال إبراهيم ثالثاً ورؤوف جاسر رابعاً وإبراهيم يوسف خامساً وصبري سراج سادساً، وفاز بمنصب مراقب الحسابات حازم عبدالتواب.

وأعرب ممدوح عباس بعد انتهاء عملية الفرز وإعلانه رئيساً لنادي الزمالك لأربع سنوات قادمة عن سعادته بهذا الفوز، مؤكدا أن المنافسة كانت شريفة في الانتخابات سواء على منصب الرئاسة أو العضوية، وقال إن رئاستي لنادي الزمالك ثقة كبيرة أعتز بها. وأوضح أن الجمعية العمومية عندما أعلنت اختيارها فإنها تؤكد أنها شريك ومراقب لإدارة النادي. وأضاف أنه يعد الأعضاء بمرحلة جديدة يتم خلالها إصلاح كل المنشآت والحصول على المزيد من البطولات في كل الأنشطة الرياضية وخاصة فريق كرة القدم حيث لن يتدخل مجلس الإدارة في صفقات اللاعبين بل سيتم تشكيل لجنة لكرة القدم لتتعاون مع الجهاز الفني، مؤكداً أنه سيعمل على إعادة المهاجمين محمود عبدالرازق (شيكابالا) والغاني جونيور أجوجو إلى صفوف الفريق، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة في نادي الزمالك ستشهد التفاوض مع عدد من اللاعبين حسب احتياج الجهاز الفني.

من جهته أعرب حازم إمام عن سعادته بالفوز الكبير، وقال إن حضور الجمعية العمومية بهذا العدد الكبير هو وسام على صدره وثقة يعتز بها ومسؤولية في نفس الوقت، وأوضح أن نجاح القائمة بالكامل زاد من سعادته أكثر لأن هذا سيدفع القائمة لتحقيق البرنامج الانتخابي، مؤكداً أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى المزيد من التكاتف لتحقيق أحلام وطموحات نادي الزمالك وجماهيره.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد