Al Jazirah NewsPaper Friday  05/06/2009 G Issue 13399
الجمعة 12 جمادىالآخرة 1430   العدد  13399
رفعوا شكرهم للقيادة الرشيدة
مواطنو نجران: المكرمة الملكية الغالية أكبر شاهد على حب المليك لأبناء شعبه

 

نجران - حمد آل شرية - علي الربيعان

عبر عددٌ من المواطنين بمنطقة نجران عن فرحتهم وسعادتهم بمنحة أهالي منطقة نجران مخططات سكنية كبيرة، وأكدوا في تصريحات للجزيرة أن المكرمة الملكية الغالية أكبر شاهد على المحبة التي يكنها قائد المسيرة وملك الإنسانية لأبناء شعبه.

ففي البداية قال عمدة أبا السعود مانع بن ناصر آل هتيلة نرفع الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني على هذه المكرمة الغالية واهتمامهم بمملكتنا وبهذا الجزء الغالي علينا جميعاً، فمكرمة خادم الحرمين الشريفين بمنح أهالي منطقة نجران 1188كم2 من الأراضي العائد ملكيتها للدولة أكبر شاهد على حب خادم الحرمين الشريفين لأبناء شعبه فله منا جميعاً الشكر والتقدير والعرفان.

كما تحدث المواطن مانع بن سعيد بالحارث فقال نشكر الله أولاً ثم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على هذه المكرمة الغالية التي ليست بغريبة على ملك الإنسانية، حيث وهبنا أميراً محبوباً وها هو يمنحنا الأراضي السكنية التي طال صبر أهالي نجران بالحصول عليها فشكراً لك ياملك الإنسانية.

وعبّر المواطن مهدي بن ناجي الغباري عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على هذه المكرمة الغالية حيث غمرتني الفرحة والسعادة بسماع هذا الخبر الذي أتمنى أن يستفيد منها كل أهالي منطقة نجران، فشكراً لملك القلوب على مكرمته لأبنائه أبناء منطقة نجران.

فيما قال المواطن علي بن عبدالله الوايلي نجران استبشرت بقدوم أميرها وها هي تستبشر بمنحة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه إذ نرفع عظيم الشكر والتقدير والعرفان لملك العطاء على هذه المكرمة الكبيرة والغالية علينا أهالي وسكان منطقة نجران، فشكراً ملك العطاء.

كما تحدث لنا المواطن محسن بن صالح عوبان آل منصور فقال نجران تعيش فرحتين الفرحة الأولى تعين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز والفرحة الثانية منحة خادم الحرمين الشريفين لأهالي نجران مخططات سكنية فكما عودنا ملك الإنسانية وملك العطاء أن عطاءه يشمل جميع أنحاء المملكة.

بهذه المناسبة قال المواطن مشاري بن سالم صالح آل جيدة نرفع خالص شكرنا وتقديرنا لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على مكرمته لمنطقة نجران المتمثلة في منح أبناء منطقة نجران عدداً من قطع الأراضي الكبيرة والعائد ملكيتها للدولة، وقد يستفيد من هذه المنحة عدد كبير من أبناء هذه المنطقة الغالية على قلوبنا جميعاً كما يشرفني أن أرفع خالص الشكر والتقدير لسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني ولأمير منطقة نجران على كل ما تحظى به منطقة نجران من اهتمام من ولاة أمرنا حفظهم الله جميعاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد