Al Jazirah NewsPaper Friday  05/06/2009 G Issue 13399
الجمعة 12 جمادىالآخرة 1430   العدد  13399
الطائرة السعودية الثالثة تصل باكستان محملة بمواد إغاثية للنازحين

 

إسلام آباد – واس:

وصلت الطائرة السعودية الثالثة عصر أمس إلى قاعدة تشكلالا الجوية المجاورة لمطار إسلام آباد الدولي محملة بمواد إغاثية وإنسانية للنازحين داخلياً في باكستان من وادي سوات والمناطق المجاورة لها بمحافظة مالاكند في إقليم الحدود الشمالي الغربي الباكستاني.

وقال السكرتير الأول بسفارة خادم الحرمين الشريفين في إسلام آباد الأستاذ محمد بن نافع المدني الذي سلم المعونات أمس للجانب الباكستاني في تصريح له: إن هذه الرحلة من المعونات الإنسانية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- للإخوة النازحين داخلياً في باكستان تمثل الشحنة الثالثة من مجموع ستمائة طن يكتمل وصولها على رحلات قادمة لغاية العاشر من شهر يونيو الجاري، وتشتمل على مواد غذائية ومواد إغاثية مثل الخيام والأشرعة والأغطية.

وأشار إلى أنه قد لمسنا استبشار الإخوة في باكستان بوصول هذه المساعدات، وهم يقدمون الشكر للمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً على مد يد العون والمساعدة لإخوانهم الباكستانيين في هذه الظروف.

من جانبه شكر العميد شهزاد نديم قريشي مدير الدعم اللوجيستي بقاعدة تشكلالا الذي استلم المساعدات المملكة حكومة وشعباً على دعمها المتواصل لأشقائهم في باكستان الذين يمرون بظروف إنسانية صعبة في المناطق الشمالية الغربية من البلاد.

حضر مراسم التسليم ممثلا وزارة المالية السعودية الأستاذ إبراهيم بن سليمان الدريويش والأستاذ عبدالله بن حمد الجريوي والأستاذ ماجد بن أحمد أبوعشي رئيس قسم المراسم بسفارة المملكة في إسلام آباد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد