Al Jazirah NewsPaper Friday  05/06/2009 G Issue 13399
الجمعة 12 جمادىالآخرة 1430   العدد  13399
متى تعود لأمجادك وجماهيرك يا (نصر)؟؟

 

نادي النصر السعودي أحد الأندية الشهيرة في بلادنا.. بل تجاوز تلك الشهرة إلى المستوى العربي والآسيوي والعالمي.. وهو يُعتبر من الأندية السعودية التي تملك جماهيرية واسعة في الخليج العربي.. وقد كان لفريق النصر سجل رائع من الإنجازات والبطولات.. وتعاقبت عليه أجيال زاخرة بالنجوم في العهد الماضي، حيث اعتلى منصات التتويج مرات ومرات.. وحقق العديد من الكؤوس والدروع واشتهر فيه نجوم خدموا الوطن والفريق أمثال أسطورة الملاعب ماجد عبد الله ومحيسن الجمعان والهريفي وغيرهم كثير.. وكان النصر المنافس القوي للفريق الهلالي وكان هو الفريق السعودي الذي أُطلق عليه لقب العالمي لأنه شارك في كأس العالم للأندية التي أُقيمت في البرازيل.

ولكن من المؤسف حقاً أنه في السنوات الأخيرة تغير أداء العالمي وتغيرت النتائج فالأداء صار ضعيفاً والهزائم تتوالى على الفريق والمستويات والنتائج التي يقدمها لا تليق بفريق النصر صاحب المجد والبطولات ولا ترضي جماهيره الوفية المتعطشة للبطولات التي استبشرت خيراً عندما حقق الفريق بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد في استاد الملك فهد الدولي بالرياض واستبشرت خيراً بأنها انطلاقة لمواصلة البطولات ولكن النصر ظل كما هو لم يتحسن الأداء ولم تتغير النتائج إلى الأفضل ولكن الصورة الجميلة لهذا الفريق جماهيره الوفية والغفيرة التي تساند الأصفر وتقف خلفه في كل زمان ومكان وتملأ المدرجات في أوقات مبكرة قد تفانت في حبها للعالمي وأبسط دليل على هذا الحب للكيان النصراوي عندما فاز النصر ببطولة كأس الأمير فيصل بن فهد الموسم قبل الماضي علت الهتافات وسالت دموع حائرة لتلك الجماهير هل هي دموع أفراح بهذا النصر والإنجاز.. أم دموع أحزان على فريقها الذي ابتعد عن البطولات ومنصات التتويج طويلاً؟!!

فيا نصر إن جماهيرك ما زالت تنتظرك وتتمنى عودتك إلى مجدك السابق.. ويا نصر أنت جيل واعد تملك كوكبة من النجوم وأهل لأن تواجه المشاكل وأن تبحث عن الطرق الجيدة والحلول الناجحة في سبيل تخطي هذه الصعاب وتقديم المستويات والنتائج الجيدة.. وأن ترد الجميل لهذه الجماهير الوفية.. ونتمنى لك من الأعماق في ظل الإدارة الجديدة التوفيق في المشوار المقبل.

أحمد الحربي - عيون الجواء



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد