Al Jazirah NewsPaper Friday  05/06/2009 G Issue 13399
الجمعة 12 جمادىالآخرة 1430   العدد  13399
ناديه بدأ في التخلص من الحرس القديم
قائد الأهلي المصري يرغب في اللعب بالدوري السعودي

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

بدأ النادي الأهلي المصري في التخلص من لاعبيه كبار السن، حيث أعلنت إدارة النادي في خطوة مثلت مفاجأة للوسط الرياضي الاستغناء عن ثنائي خط الدفاع شادي محمد وعماد النحاس، واستبعادهما من قائمة الفريق في الموسم المقبل رغم امتداد تعاقدهما.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي أنّ شادي محمد قائد الفريق الذي حصل معه على (24) بطولة متنوعة طوال (12) سنة، قد عقد جلسة مطولة مع حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ،وطلب منه نقل رغبته إلى لجنة الكرة بالأهلي في الانتقال لأحد الأندية الخليجية، وذلك لتجديد دوافعه وطموحاته في مكان آخر بعد ما حقق مع الأهلى كل البطولات المحلية والأفريقية.

وقالت مصادر مقربة من شادي محمد أنه يمتلك عدداً من العروض بعضها لأندية سعودية دون تحديد أسماء الأندية، خاصة أن شادي لم يحدد وجهته بعد، مشيرة إلى أن شادي يفضل الدوري السعودي لأنه الأقوى في الدوريات الخليجية.

الجدير بالذكر أن أزمة كبيرة نشبت بين شادي محمد والبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي عقب خسارة الأهلي أمام سانتوس الأنجولي في إياب دور الـ16 من كأس الكونفيدرالية 0-3 وخروجه من البطولة، وشهدت هجوم المدافع الدولي على مدربه وزميله وائل جمعة الذي لم يشارك في اللقاء.

أما عن عماد النحاس فقد وافقت لجنة الكرة للاعب عدم الاستمرار مع الفريق خلال الفترة القادمة. وترددت أنباء عن تعيين اللاعب في الجهاز الفني المعاون للمدير الفني الجديد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد