Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/06/2009 G Issue 13400
السبت 13 جمادىالآخرة 1430   العدد  13400
رسالة صادقة
خالد بن منصور العساف

 

نجتمع في مساء غد الأحد الموافق 7 - 6 - 2009م عندما رسمت شمس غروبه بأشعتها الذهبية لوحة جميلة معبرة عن نهاية يوم مفعم بالعطاء. وأشرقت علينا وجوه السعد والعطاء من رجال أوفياء تجلوا بحب الوطن وأهله وعملوا من أجل مواطنيه، فكان السباق والعمل الدؤوب ليل نهار في ميدان العمل الاجتماعي والتكافل والعمل المستمر والعطاء من دون حسابات ولغة أرقام وهذا كله تحت تعليمات وتشريعات وأنظمة وتوجيهات نابعة من إخلاص بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين النائب الأول صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز والنائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز -حفظهم الله ورعاهم جميعاً.

ولتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم -حفظهم الله جميعاً- لوضع حجر الأساس لهذا المشروع الحيوي الذي يخدم الأطفال المعوقين والذي وضع من أجل خدمة هذه الفئة العزيزة على قلوب الجميع إلا رسالة صادقة ووقوف وتشجيع للداعمين من أهل الخير.. فلأصحاب السمو في هذا المجال وغيره من المجالات المواقف الجميلة الداعمة لأعمال البر حيث كانت جل همهم واهتمامهم، فلهم منا جميعاً عظيم الشكر والامتنان. فلا تطرق باباً أو ميداناً من ميادين الإحسان إلا تجد له الرجال الأوفياء الباذلين بسخاء طالبين رضا الله والتقرب إليه. وها نحن نقف اليوم لوضع حجر الأساس لأحد المشروعات العملاقة والتي شيدت على نفقة رجل وهب نفسه وماله لهذا الوطن وأبنائه، إنه ابن الرس البار الأستاذ خالد بن عمر البلطان الذي وهب بسخاء لجميع الميادين، فلقد رصد لهذا المشروع مبلغ خمسة عشر مليون ريال، وهذا يعطينا صورة جميلة وإبداعاً مشتركاً وسابقة في عمل البر والإحسان.

وقريباً -إن شاء الله- سيتم افتتاح مشروع الشيخ ناصر بن عساف العساف -رحمه الله- وهذا المشروع سيخدم الأبناء والفتيات من ذوي الاحتياجات الخاصة، وسيكون هذا المشروع لتدريب وتأهيل وتعليم ذوي الظروف الخاصة. داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ مليكنا وولي عهده والنائب الثاني وأن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه وأن يجزي خير الجزاء من ساهم بماله أو فكره الجمعية الخيرية لرعاية المعوقين بهذه المحافظة.

* محافظ الرس ورئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية المعوقين بالرس



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد