Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/06/2009 G Issue 13400
السبت 13 جمادىالآخرة 1430   العدد  13400
يرعى زواج 1000 شاب وفتاة بمكة 11-7
الأمير خالد الفيصل يفتتح اليوم ازدواج طريق الهدا – الكر

 

الطائف - جدة / عليان آل سعدان - راشد الزهراني:

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة اليوم السبت مشروع المرحلة الأخيرة من ازدواج طريق الكر- الهدا بحضور معالي وزير النقل المهندس جبارة بن عيد الصريصري وعدد من المسؤولين بإمارة منطقة مكة المكرمة ووزارة النقل.

وكان معالي وزير النقل قد وقف مطلع الأسبوع الماضي على سير مراحل العمل النهائية في المشروع واطلع على جاهزيته والأعمال التي تم الانتهاء من تنفيذها والمتضمنة جسور وعبارات خرسانية لتصريف المياه والحواجز الخرسانية والحمايات، إلى جانب أعمال الإنارة لكامل الطريق بالإضافة إلى عوامل السلامة من إشارات وعيون قطط ومواقف جانبية للطوارئ.

وقد بلغت التكاليف الإجمالية ازدواج المرحلة الأخيرة من مشروع ازدواج طريق الهدا - الكر والتي تبلغ مسافته 12 كيلومتراً بتكلفة تصل إلى 218 مليون ريال.

من جهة ثانية يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة حفل الزواج الجماعي العاشر بمشاركة 1000 شاب وفتاة وذلك مساء يوم السبت الموافق 11-7 بمركز جدة للمنتديات والفعاليات التابع للغرفة التجارية الصناعية بجدة.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج الشيخ عبدالمحسن بن عبدالله الخيال برعاية الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة معرباً عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على رعايته الأبوية الحانية لحفل الزواج الجماعي العاشر لـ1000 شاب وفتاة.

وأكد أن هذا ليس بمستغرب على سموه الكريم هذه الرعاية وهذا الاهتمام بأبنائه وبناته فقد عودنا كل عام على وقفاته الخيرة ودعمه المتواصل لبرامج وأنشطة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة.

وأشار الشيخ الخيال إلى أن اهتمام وعناية ولاة الأمر بهذه المشروعات الاجتماعية والخيرية يأتي لحرصها على تحقيق التكافل والتكامل بين أفراد المجتمع ومؤسساته.

وأضاف فضيلته: أجدها فرصة لدعوة رجال الأعمال بالتعاون والتكاتف مع الجمعية ورعاية حفل الزواج الجماعي العاشر، فقد أسهمت الجمعية -بحمد الله وتوفيقه- حتى الآن في تزويج أكثر من (42.150) شاباً وفتاة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد