Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/06/2009 G Issue 13400
السبت 13 جمادىالآخرة 1430   العدد  13400
إدارة الأهلي تغيّر موعد تجمع اللاعبين والأمير فهد يعد الجماهير بتعاقدات مفرحة

 

جدة - محمد المقداد:

قررت إدارة النادي الأهلي بناءً على طلب الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني جوستافو الفارو تأجيل انطلاقة تدريبات الفريق الكروي الأول التي كان مقرراً لها 20 يونيو الحالي إلى الأول من يوليو المقبل ليتماشى هذا الموعد مع البرنامج التحضيري المعد من قبل الجهاز الفني.. ويتضمن برنامج الإعداد معسكراً داخلياً ومعسكراً خارجياً للفريق الكروي الأول.

من جهته أكد سمو الأمير فهد بن خالد بن عبدالله بن محمد المشرف على جهاز كرة القدم بالنادي الأهلي أن التعاقدات المقبلة للفريق الكروي الأول ستكون مفرحة للجماهير الأهلاوية بحسب إمكانيات الأسماء المختارة التي يأمل أن تحقق الفائدة الفنية المرجوة للفريق وأن إعلانها سيكون عبر جوال الأهلي. وأضاف بأن تأجيل موعد انطلاقة التدريبات جاء بناءً على طلب المدرب وسيكون البرنامج على فترتي إعداد داخلية وخارجية.

هذا وسيعقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف اجتماعاً تحضيرياً بمركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب في الثامنة من مساء السبت برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف.. ويأتي هذا الاجتماع تمهيداً لعقد اجتماع أعضاء الشرف الموسع مساء الأحد القادم بفندق الهيلتون.

وأكد أمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبد الغفار أن الدعوات قد وجهت لأعضاء الشرف لحضور الاجتماع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد