Al Jazirah NewsPaper Friday  19/06/2009 G Issue 13413
الجمعة 26 جمادىالآخرة 1430   العدد  13413
الشورى يناقش تقرير صندوق التنمية العقارية.. الأحد القادم

 

الجزيرة - سعد العجيبان

يستمع مجلس الشورى خلال جلسته العادية الثالثة والثلاثين التي يعقدها يوم الأحد القادم برئاسة نائب رئيس المجلس بندر بن محمد حجار لوجهة نظر لجنة الشؤون المالية بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم تجاه التقارير السنوية لصندوق التنمية العقارية.

وأدرج المجلس على جدوله مشروعاً لمذكرة تفاهم في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة ووزارة تكنولوجيات الاتصال في الجمهورية التونسية، وتقرير للجنة الإدارة والموارد البشرية والعرائض بشأن تقرير الأداء السنوي لهيئة الرقابة والتحقيق، ومشروع اتفاق بين حكومة المملكة والحكومة التركية في مجال النقل البحري، ومشروعاً في مجال التعاون في المجال الرياضي والشبابي.

وفي جلسة المجلس العادية الرابعة والثلاثين التي يعقدها المجلس يوم الاثنين القادم ينتظر أن يستمع المجلس لوجهة نظر لجنة الشؤون المالية بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم تجاه التقرير السنوي للبنك الزراعي العربي السعودي، ولوجهة نظر لجنة المياه والمرافق والخدمات العامة بشأن التقرير السنوي للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، كما يستمع لوجهة نظر لجنة الشؤون الصحية والبيئة تجاه التقرير السنوي للهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

ويقع على جدول أعمال المجلس تقريراً للجنة الشؤون الأمنية بشأن مشروع النظام الأساس لمركز المعلومات الجنائية لمكافحة المخدرات بدول مجلس التعاون الخليجي، وتقرير الأداء السنوي لوزارة الثقافة والإعلام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد