Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/06/2009 G Issue 13421
السبت 04 رجب 1430   العدد  13421
أكد استعداد المنطقة لاستقبال الزوار.. أمير حائل لـ(الجزيرة):
توجه لإنشاء مشروع سياحي متكامل.. وحائل بانتظار المزيد من الفنادق

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل استعداد المنطقة لاستقبال زوار حائل القادمين من مناطق المملكة ودول الخليج على الرغم من أن المنطقة لازالت بحاجة أكبر لإنشاء عدد من الفنادق الراقية وبانتظار هذا النوع من الاستثمارات، وقال سموه على الرغم من وجود عدد وافر من الشقق المفروشة إلا أن الطموح لا يقف عند حد وأملنا أن تتكلل الجهود سريعاً ليكون في حائل عشرات الفنادق الراقية متطرقاً سموه إلى مهرجان حائل السياحي هذا العام والذي يقام تحت شعار (حائل.. صيفنا يحلى بضيفنا) مؤكداً أن اللجان التنفيذية بمجلس التنمية السياحية تبذل جهوداً مضاعفة من أجل أن يكون مهرجان حائل هذا العام متميزاً. جاء ذلك خلال افتتاح سموه وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل ووكيل الإمارة الدكتور سعد بن حمود البقمي مساء أمس الأول الاثنين مشروع فندق جولدن توليب بمدينة حائل.

وفور وصول سموه لمقر الاحتفال أزاح الستار عن اللوحة التذكارية كما قص الشريط إذاناً بافتتاح الفندق ثم قام سموه بجولة داخل أرجاء الفندق شملت الاستقبال والجناح الأميري بالدور الثاني كما زار سموة قاعتي الخالدية والمساعدية والمصلى بالدور الأرضي بإلإضافة إلى المطعم الرئيسي. واستمع سموه لشرح من مالك المشروع رجل الأعمال عبدالمحسن الحكير عن الخدمات التي سيقدمها الفندق لأهالي حائل وزوارها.

وقد قال سمو أمير منطقة حائل بتصريح ل(الجزيرة) إن ما تم هذا المساء خطوة متقدمة على الطريق الصحيح في إطار سد حاجة المنطقة من الفنادق ودور الإيواء ولكن سموه أردف قائلاً إن منطقة حائل لازلت بحاجة للمزيد من الفنادق ونحن لدينا اتفاقية مع مجموعة الحكير لإنشاء مشروع العرين وهو عبارة عن مشروع سياحي متكامل يشمل الفنادق والأسواق وقاعات الاحتفالات والمؤتمرات والمرافق الأخرى متمنياً سموه أن يكون هذا الافتتاح لفندق قولدن توليب حافزاً لافتتاح مشاريع سياحية أخرى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد