Al Jazirah NewsPaper Friday  03/07/2009 G Issue 13427
الجمعة 10 رجب 1430   العدد  13427
الزهراني يلتقي بمديري الأندية الصيفية

 

الخرج - منصور السعيدان:

ترأس مدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج د. سعود بن حسين الزهراني اجتماع مديري الأندية الصيفية بالمحافظة بقاعة وزارة التربية والتعليم بمقر الإدارة بحضور رئيس قسم النشاط الطلابي أ. جمال الحمداء ومدير العلاقات العامة والإعلام التربوي أ. منصور السعيدان ومشرفي النشاط الاجتماعي ومديري الأندية الصيفية واللجنة الإعلامية المكلفة بتغطيات الفعاليات الصيفية.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة للدكتور الزهراني نقل فيها سلام وتحيات صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج لمنسوبي التعليم وشكره العظيم لما قدموه خلال هذا العام من جهود كبيرة.. ونقل لهم تطلعات ورؤى سموه للأنشطة الصيفية المقدمة لأبنائنا الطلاب وأنه يفخر بالمنجزات التي تحققت خلال العام المنصرم ويطمح لمواصلة الجهود ليقضي الطلاب إجازتهم بما يعود عليهم بالنفع العميم..

كما قدم مدير التربية والتعليم توجيهاته لمديري المدارس بشغل جميع أوقات المسجلين بالمفيد والتنوع في البرامج المقدمة وإشباع الميول لدى المشاركين.. بعد ذلك دارت نقاشات حول خطط المدارس وتذليل العقبات التي قد تواجه هذه الأندية في سبيل تأدية رسالتها كما خططت لذلك الوزارة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد