Al Jazirah NewsPaper Friday  03/07/2009 G Issue 13427
الجمعة 10 رجب 1430   العدد  13427
سقط بداخل سور مدرسة وتعرض لإصابات قبل ضبطه
هروب مطلوب جنائي من المُستشفى بعد إطلاقه النار على زوج شقيقته بالطائف

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي:

تبحث الجهات الأمنية بمحافظة الطائف عن أحد المطلوبين المُصابين في قضية إطلاقه النار على زوج شقيقته بعد أن تمكن من الهرب من مُستشفى الملك فيصل مُستغفلاً رجال الأمن والمُراقبين.

وكان الشاب 21 عاماً قد اعترض طريق (زوج شقيقته) في ساعة متأخرة من الليل بعد عودتهما من مُناسبة ليتفاجأ بعيارين ناريين ينطلقان من البُندقية الساكتون التي كانت معه أحدهما تركز بفخذه والآخر احتك بساقه ليسقط بعدها مُتأثراً بالإصابة.

وتمكن مُطلق النار من الهرب بعد أن تم إبلاغ عمليات الأمن والتي مررت البلاغ للدوريات حيث باشرت الحالة بحثاً عنه بعد أن لجأ لمدرسة قيس بن عاصم الابتدائية بنفس الحي الذي وقعت به الحالة محاولاً الاختباء وصعد عبر سورها ثمَ قفز بداخلها وتعرض لبعض الإصابات والرضوض التي لم تمكنه من مواصلة الهرب ليسقط في قبضة رجال الأمن والذين أحالوه لمُستشفى الملك فيصل للعلاج بعد الإصابات التي لحقت به.

وبعد فترة بسيطة من دخوله للمُستشفى وتحديداً أثناء إعطائه العلاج بالطوارئ استغفل أحد رجال قسم الشرطة المعني بالقضية والمُراقبين وتمكن من الهرب لحين أن تم الإبلاغ عنه حيث لا زالت الجهات الأمنية تواصل عملية البحث فيما أشارت بعض المعلومات بأنه كان تحت تأثير المُسكر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد